بالصور .. 6 أشكال للـ"هاف بوت" ممكن تلبسيها فى الصيف

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:05 م
بالصور .. 6 أشكال للـ"هاف بوت" ممكن تلبسيها فى الصيف هاف بوت
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن الأحذية تنقسم بين الصيف والشتاء، ولكن فى حقيقة الأمر هناك أحذية تصلح لكل الفصول، مثل "الهاف بوت" الذى يمكنك أن ترتديه فى فصل الصيف بحسب موقع bloglovin.

الجينز
الجينز
الجينز
يمكنك أن ترتدى الهاف بوت الجينز خلال فصل الصيف، وذلك لأن خامته تعد من الخامات التى تتناسب مع ارتفاع درجة الحرارة فى الصيف، كما أنها ستعطيكى مظهر حيوى ونشيط.
الابيض
الابيض

الأبيض

تستطعين ارتداء حذاء الهاف بوت الأبيض فى فصل الصيف، خصوصاً إذا كنتِ ترتدى ملابس أحادية الألوان، فضلاً عن أن الأبيض يعد من الألوان المفضلة لفصل الصيف.  

النود
النود

 النود

لون النود يتناسب مع كل شئ، فضلاً عن أنه أصبح اختيار جميع المشاهير الآن، وإذا كان اللون الأسود هو ملك الألون فيأتى اللون نود فى المرتبة الثانية، لذلك يمكنك أن ترتدى حذاء الهاف بوت النود على أحد الجيبات الجينز أو الثوب الفضفاض، ولا تترددى فى جعل المكياج متناسق مع الحذاء.

المفتوح
المفتوح

حذاء الهاف بوت المفتوح

فى حقيقة الأمر الهاف بوت المفتوح مصمم خصيصاً لفصل الصيف بسبب أنه مفتوح من الأمام وذلك لتهوية القدم، الذى يسمح لكِ بإظهار لون المناكيير المبهج الذى يتناسب مع فصل الصيف.

الميتالك
الميتالك

الميتالك

حذاء الهاف بوت الميتلك يتناسب جداً مع الصيف خصوصاً إذا كنتِ حصلتى على " تان" فى الصيف، فضلاً عن أنه يتناسب مع الملابس البيضاء وسيعطيكِ مظهر لائق وأنيق.

الملون
الملون

الألوان

الصيف من الفصول المعروفة بالألوان الكثيرة، ولهذا السبب يمكنك أن ترتدى الهاف بوت الملون على ملابس وسيعطيكى مظهر جرئ ومبهج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة