القرضاوى خادم "تميم" اللئيم.. أمير قطر يعتبر الإرهابى وأعوانه سلاحا فى وجه العرب.. الجهادى السابق نبيل نعيم: يتلقى ملايين الدولارات للدفاع عن عرش "آل ثانى".. وإخوانى سابق: يستخدمونه منبرا للهجوم على الخليج

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 05:00 ص
القرضاوى خادم "تميم" اللئيم.. أمير قطر يعتبر الإرهابى وأعوانه سلاحا فى وجه العرب.. الجهادى السابق نبيل نعيم: يتلقى ملايين الدولارات للدفاع عن عرش "آل ثانى".. وإخوانى سابق: يستخدمونه منبرا للهجوم على الخليج القرضاوى وامير قطر
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن قيادات الإرهاب وعلى رأسهم يوسف القرضاوى سببا رئيسيا فيما وصلت إليه الأمور بخصوص قطر وعزلتها العربية ، إلا أن تميم بن حمد ما زال يتمسك به بل ويعتبره سلاحا قويا فالرجل يرى فى دعم الجماعات المتطرفة وتمويلهم وإيوائهم ملاذا آمنا لحماية عرشه حتى لو على حساب الشعب القطرى الذى لا حول له ولا قوة فيما يفعله تميم وباقى أفراد الأسرة الحاكمة فى الدوحة.

 

أكد حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، أن أمير قطر تميم بن حمد لن يتراجع عن موقفه وهذا الأمر واضح من اليوم الأول فهو يعتبر أن دعم الجماعات الإرهابية سلاح يحميه ولا يمكن أن يتخلى عنه كذلك يعتبر أن تركيا وإيران وحماس والإخوان ويوسف القرضاوى وباقى القيادات الإرهابية .

 

أضاف الخولى ، أنه لو كان تميم يعقل أو يفهم لرأى أن الزعامة لا تأتى بهذا الشكل وليتذكر بأن المصريين على سبيل المثال لازالوا يقدرون رجلا مثل الشيخ زايد رحمه الله بل يعتبرونه رمزا عربيا ليس لأنه ساعد مصر فقط ولكن لأنه ساعد مصر وبحب ودون مصلحة ومن هنا تأتى الزعامة.

 

وقال نائب رئيس حزب الوفد، أن قطر دولة صغيرة الحجم وليس لديها سوى الغاز الذى تبيعه وتتلقى أموالا طائلة تنفقها على دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة.

 

من جانبه قال نبيل نعيم، القيادى الجهادى السابق، إن يوسف القرضاوى هو أحد ادوات الدوحة فى الهجوم على الدول العربية، كما أنها أداة للتواصل بين قطر وإسرائيل، لذلك تصر قطر على الإبقاء عليه ومواجهة الدول العربية رغم وضعه ضمن قوائم الإرهاب التى وضعتها الدول العربية الأربعة.

 

وأضاف القيادى الجهادى السابق، أن القرضاوى يتلقى ملايين الدولارات خلال بقاءه داخل الدوحة، وله مصالح كبيرة ضخمة مع تميم بن حمد، والأسرة الحاكمة، وهو ما يفسر اللقاءات المستمرة التى تتم بين الأمير القطرى والقرضاوى فى المناسبات والأعياد رغم صدور أحكام قضائية ضد القرضاوى.

 

وأشار القيادى الجهادى السابق، إلى أن تميم بن حمد يستخدم يوسف القرضاوى كأداة للهجوم على الدول العربية، خاصة أن تميم يبقى على القرضاوى كرئيس اتحاد علماء المسلمين الذى يتخذ من الدوحة مقر لها رغم أن الشخص متقدم فى السن، وهو ما يكشف حجم المصالح بين الطرفين.

 

من جانبه قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن يوسف القرضاوى هو خادم لقطر ويخدم مصلحتها، لذلك كان خلال الفترة الماضية يهاجم الدول العربية، بأوامر قطرية.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن هناك علاقة وثيقة بين تميم بن حمد والقرضاوى، حيث يستخدم الأمير القطرى اتحاد علماء المسلمين الذى يترأسه القرضاوى كمنبر للهجوم على الدول العربية، وتفتيت المنطقة، مثلما يفعل بالإخوان وبالتالى فإن الدوحة لن تستغن عن القرضاوى ولن تسلمه لأى دولة عربية.

 

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى أن القرضاوى يحمل الجنسية القطرية، وهو ما تتحجج به قطر لعدم تسليم القرضاوى الصادر ضده أحكام قضائية، ومن المعلوم الدور الذى يقوم به القرضاوى فى الهجوم على مصر والدفاع عن الإخوان من منابر الدوحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة