لو نفسك تخطف قلبها اعرف أنواع 7 رجال تفضلهم النساء.. انت مين فيهم؟

الإثنين، 31 يوليو 2017 09:00 م
لو نفسك تخطف قلبها اعرف أنواع 7 رجال تفضلهم النساء.. انت مين فيهم؟ حبيبان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انجذاب المرأة للرجل له أسباب عديدة قد يكون بعضها لمظهره والبعض الآخر لأسلوبه أما الجزء الأكبر فدائمًا يكون لشخصيته والصفات التى تبحث عنها وتجدها فيه، ولا شك أن لكل رجل مزايا وعيوب لكن قد تكون صفة واحدة هى التى تجذب النساء له، كذكائه أو قدرته على الاحتواء، فثمة أشياء كثيرة تجعل الرجل البطل الذى تبحث عنه المرأة، وفى تقرير لموقع "برايت  سايد" ذكر  فيه عدة أنواع للرجال تفضلهم المرأة وتنجذب لهم.

من أبرز هذه الأنوع:

1-اللحوح:

عندما تقترح على المرأة شىء وتقول "لا" فلا تأخذ ردها على محمل الرفض، فهى لا تريد إلا إلحاح أو تشجيع بعض الشىء، لذلك فهى تحب الرجل اللحوح الذى يبدى رغبته فى تواجدها معه أو مشاركتها له فى أى من الأشياء حتى إن كانت بسيطة.

اللحوح
اللحوح

2-المختلف:

قد يعتقد الرجال أن المرأة تغريها الهدايا الثمينة والمجوهرات، لكن الحقيقة أن الرجل الذى يعطيها هدية لها علاقة بتفاصيلها والأشياء الوجدانية التى تحبها كأن يحضر لها آلة موسيقية كانت تحلم بها منذ الطفولة، فهذا يجذبها له أكثر.

مختلف
مختلف

3-مؤمن بها:

لكل امرأة أحلامها الخاصة كأن تصبح ممثلة أو متميزة فى مجالها ونعيش كالمشاهير، وتنفر سريعًا من الرجل الذى يقلل من أحلامها لكنها سريعًا ما تنجذب للرجل الذى يؤمن بها ويساعدها على تحقيق أحلامها.

مؤمن بها
مؤمن بها

4-يأخذ خطوة من تلقاء نفسه:

المرأة تكره الطلبات، فهى لا تحب أن تطلب من الرجل شىء فى حين تفضل أن يفعل الرجل ما تريد من تلقاء نفسه، كأن يعرض عليها اصطحابها للرقص أو مشاهدة فيلم بشكل مفاجئ.

يأخذ الخطوة من تلقاء نفسه
يأخذ الخطوة من تلقاء نفسه

5-يحترمها:

إن كنت ترغب فى الحصول على قلب المرأة وعقلها فعليك باحترامها وجعلها شريك حقيقى فى كل نجاح تحظى به، فهى الداعم الأول وتنجذب المرأة إلى الرجل الذى يحترمها ويقدرها ولا  يخجل من التعبير عن ذلك.

يحترمها
يحترمها

6-يحتويها:

مهما بدت أمامك المرأة قوية ومستقلة فهى دائمًا بحاجة إلى الاحتواء، وترى المرأة فى الرجل الذى يعرف كيف يحتويها فى لحظات ضعفها والاكتئاب المفاجئ الذى يصيبها بطل وطوق نجاه وحب حقيقى لا تحب أن تتخلى عنه.

يحتويها
يحتويها

7-يهتم بها:

حقيقى أن الاهتمام يزيد من الحب ويجعله أقوى، وهو من أول الأشياء التى تجذب المرأة للرجل ويجعلها تشعر بمدى حبه لها، كذلك هو من أول الأشياء التى تجعلها تشعر بتغير فى العلاقة إن قل هذا الاهتمام.

يهتم بها
يهتم بها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة