الأهلي يستعيد محمد أكثم لصفوف كرة اليد بعد انتهاء إعارة الطلائع

الأحد، 30 يوليو 2017 11:49 ص
الأهلي يستعيد محمد أكثم لصفوف كرة اليد بعد انتهاء إعارة الطلائع عاصم حماد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عاصم حماد المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى استعادة محمد أكثم لاعب الفريق الأول بعد انتهاء فترة إعارته بصفوف طلائع الجيش للاستفادة بإمكانيات اللاعب في الموسم الجديد .

عاصم حماد يقرر قيد 5 لاعبين مواليد 96 فى قائمة يد الأهلى

كان عاصم حماد المدير الفنى لفريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى قد قرر قيد 5 لاعبين مواليد 96 في قائمة الفريق الأول بالموسم المقبل 2017 / 2018.

 وضمت قائمة اللاعبين كل من عبد الرحمن فيصل وهادي حميدو وأحمد هشام ومحمد عصام وعبد الحميد سيد.

عاصم حماد
عاصم حماد

انطلاق دورى محترفى كرة اليد 8 سبتمبر

كانت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم قد حددت يوم 8 سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق دورى المحترفين للموسم الجديد، حيث سيتم تسجيل لاعبى الأهلى خلال الفترة من 16 حتى 18 يوليو الجارى.

عاصم حماد يستغنى عن لاعبين فى صفوف كرة اليد بالأهلى

فيما كان عاصم حماد المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى  قد قرر الاستغناء عن الثنائى محمد على حارس المرمى الذى انتقل إلى صفوف الزمالك  واللاعب محمد كوريا، كما تعاقد فريق كرة اليد بالأهلى مع الثنائى عمر حجاج لاعب اتحاد الشرطة السابق و معه محمود زكى المجنس القطرى فى صفوف منتخب قطر العائد إلى مصر مؤخرا .

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

بينما أعلن كريم السعيد، قائد فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، اعتزال اللعب نهائياً، بعد اكتفائه بمسيرة حافلة بالبطولات مع القلعة الحمراء بعد ختام هذا الموسم، حيث إنه فضل الاعتزال وهو على القمة بعد موسم كبير للفريق الأحمر .

كان مجلس إدارة الأهلى قد جدد الثقة فى عاصم حماد بعد تحقيق الرباعية فى الموسم المنقضى، حيث حقق الفريق الأحمر بطولات كلاً من السوبر الإفريقى وإفريقيا للأندية والكؤوس ودورى المحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة