"متولى" يعيد صراع خطف نجوم الدراويش بين "الأهلى والإسماعيلى"

الأحد، 30 يوليو 2017 12:20 ص
"متولى" يعيد صراع خطف نجوم الدراويش بين "الأهلى والإسماعيلى" محمود متولى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت رغبة الأهلى فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى حلقات الصراع الدائمة بين قطب القاهرة لخطف النجوم اللامعين فى صفوف قطب القناة، ومحاولة مسئولى القلعة الحمراء إغراء نجوم الدراويش للانضمام إلى صفوفه.

 

وعلى الرغم من هدوء الصراع بين الأهلى والإسماعيلى منذ فترة بسبب اتجاه مسئولى القلعة الحمراء للتعاقد مع نجوم المقاصة إلا أن موسم الانتقالات الحالية جدد مسلسل الصراع بين قطبى القاهرة والقناة، فى محاولة من مسئولى القلعة الحمراء لضم متولى وإغرائه بمقابل مادى كبير ومحاولات الدراويش لإنقاذ الموقف وإبعاد لاعبهم عن الإغراءات الحمراء.

محممود متولى

محممود متولى

 

آخر صراع بين الأهلى والإسماعيلى كان في محاولات الأهلى لضم مروان محسن في الموسم الماضى والذى نجح الأهلى في ضمه مقابل 10 ملايين جنيه لمسئولي القلعة الحمراء.

مروان محسن
مروان محسن

 

وسبق أن دخل الأهلى في صراع لخطف عمرو السولية لاعب وسط الدراويش منذ عدة مواسم إلا أن تمسك إدارة ناديه به حالت دون انتقاله من قلعة الدراويش إلى قلعة الجزيرة  بشكل مباشر ليرحل اللاعب إلى الشعب الإماراتي كـ"ترانزيت" يعود منه على صفوف الأهلى.

عمرو السولية
عمرو السولية

 

وسبق أن دخل الأهلى في صراع لضم عبد الله السعيد الذى كبد خزينة الأهلى ما يقرب من 9 ملايين جنيه للحصول علي خدماته، وينضم اللاعب لتدعيم صفوف الفيق الأحمر ويصبح أحد نجوم الكرة المصرية.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

واستحوذ شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى علي جزء من صراع الأهلى لخطف نجوم الدراويش وتمسك مسئولي الأحمر بضم اللاعب بعد صراع شرس مع الزمالك، ونجح في حسم الصفقة لصالحه.

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل

 

سيد معوض كان هدفا حيويا لمسئولي الأهلى لتعويض رحيل محمد عبد الوهاب الذى وافته المنية في سن مبكرة وكان معوض ظهير أيسر الإسماعيلى هو المستهدف لتدعيم صفوف الفريق الأحمر وأمام تمسك غدارة ناديه به رحل اللاعب إلى الدورى التركي علي طريقة عمرو السولية وعاد منه لصفوف الأهلى.

سيد معوض
سيد معوض

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

العيون المصرية

نادي القرن

هذا أسلوب نادي القرن هذه أخلاقيات النادي البعيدة عن الأخلاق الرياضية هذا هو نادي السلوكيات اللولبيه لخطف اللاعبين هذه هي طريقة خطف اللاعبين من الأندية إما بالإغراء المالي أو بالأساليب الملتويه عن طريق محلل، هذا هو النادي الأهلي وهذا مايتبعه في جلب اللاعبين وسياسة تكسير العظام وتجريد المنافسين من أسلحتهم بشتي الطرق وكافة الوسائل.. هذا هو نادي القرن.. النادي الأهلى.. عدو الأندية والجماهير التي يخطف أمهر لاعبي أنديتها.. وسلم لي علي البطولات إللي بالخطف ومعاها التحكيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMEH SADEK

لنا الله ( اسمعلاوى)

مش بس كده نادى معاه سيوله ماليه وسلطه تنفيذيه مدير مسرح العرائس ..

عدد الردود 0

بواسطة:

د/نزيه

ليه صراع

دا بيع وشراء ليه المحرر عايز جنازة ويشبع فيها لطم ذي الإسماعيلي عايز حمدي ذكي مننا أو اي لاعب تاني والأستاذ اللي بيقول سلوكيات نادي القرن هو حضرتك مش في مصر لما الزمالك بيضم حوالي 18 صفقه كل سنه ولا انت مشفتش كده والأهلي لا يضم إلا حوالي 6 الي 8 صفقات والسنه دي بالذات هيبقى العدد قليل جداً

عدد الردود 0

بواسطة:

٠١٠٠٠٤٥٤٦٩٦

الاسماعيلي

هذا النادي ال اسمه الاهلي سوف يكرر احداث بورسعيد وكرهجماهير خط القنال والمحله هذا النادي يذهبا الي الجحيم فسد الكره المصريه وآخرها بسبب المنظومه القاءمه الفاسدهعلي الكره خوفا من الثور ابو قرون لغضب عليهم سوف يفصلون من أعمالهم كفنا سافله وارحموا الكره المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزي الدسوقي

حسن حميدو

العمي لكم أنتم الاتنين فريقكم باللاعبين دول عمل ايه ثم مانتوا بتبيعوهم لاندية تانية عشان شحاتين ومش قادرين تدفعوها فلوسهم هم بني أدمين وعاوزين يعيشوا بيجوا للي يقدرهم وكمان بينهم يكسب البطولات وكفاية عليكم أنتم بس التفويت للفريق الجعر النتن الابيض سريع الوساخة مااوسخ منكم الا هو جاءكم البلاء والبلي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

فضيحة القرن

نادى يضم افضل 20 لاعب من نادى منافس . الاسماعيلى . دى فضيحة بجلاجل . خطفوا ابو تريكة من الترسانة ومن قبله محمد رمضان . بياخدوا البطولات بلاعبى الاندية . وبعدين انديتهم تنزل درجة تانية . هو ده الاحتراف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مرسال

أهلى بلعيبة اسماعيلى

الاهلى نادى كليان فلوس وهو يفرغ نادى الاسماعيلى من النجوم حتى لا ينافسه ويأخذ نجوم الاسماعيلى لكى يحصل على البطولات دون منافس وهكذا يكون الدورى بلا منافسه أو مباريات قويه أو متعه كرويه ومن الاحسن تسمية الاهلى بنادى الاهسماعيلى ....خساره الكوره فى مصر الأن بلا طعم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الدورى المصرى . مثل الافلام اللى شاهدناها الف مرة

حسن حميدو . رمز لسياسة النادى الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة