خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عامل يقتل ابنته بعد اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقيقته بروض الفرج

الأحد، 30 يوليه 2017 12:43 م
عامل يقتل ابنته بعد اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقيقته بروض الفرج المتهم بقتل ابنته فى روض الفرج
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل عامل يدعى "سامح.ج" 40 سنة، ابنته "فاطمة" البالغة من العمر 17 عاماً، بعد احتجازها بشقة سكنية مملوكة له واعتدائه عليها بالضرب المبرح؛ حتى فارقت الحياة، بعدما اتهمها بسرقة مشغولات ذهبية من شقيقته "نعمة" 30 سنة، بمنطقة روض الفرج، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

كانت المتهم حرر بلاغاً قرر فيه وفاة ابنته "فاطمة"، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثمان الطفلة المتوفاة، وتبين وجود إصابات ظاهرية عبارة عن سحجات وكدمات بالمعصمين والكاحلين وتجمعات دموية بالساقين من الأمام والخلف وجميع أنحاء الجسم".

وبمناقشته عن ظروف وملابسات وفاة المجني عليها اعترف باحتجازها بشقة ملكه تحت التشطيب بعدما اتهمها بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن  (خاتم، محبس) من شقيقته وقيدها، وتعدى عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية (خرزانة)، محدثاً ما بها من إصابات لإجبارها علي الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات.

وأضاف المتهم فى اعترفاته انه انصرف وترك الفتاة فى حالة إعياء شديدة، وعقب عودته اكتشف أنها فقدت الوعي فنقلها لمسكن شقيقة في محاولة لإسعافها؛ إلا انها توفت، وبفحص المنزل عثر على السلك الكهربائى المستخدم في تقييد المجني عليها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة