قارئ بعزبة النخل يشكو من تذبذب التيار الكهربائى

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:05 ص
قارئ بعزبة النخل يشكو من تذبذب التيار الكهربائى لمبات الإضاءة فى ظل الجهد المنخفض
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عمرو حسن رجب، المقيم فى 21 شارع حافظ خليل بعزبة النخل الغربية، شكوى من تذبذب التيار الكهربائى، وانقطاعها بعد عيد الفطر المبارك، مما يؤثر على الأجهزة الكهربائية.

 

وأضاف القارئ عمرو حسن رجب، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من عدم استقرار التيار الكهربائى والانقطاع المستمر، والذى عادة ما يكون منخفضا تماما مما يؤثر على جميع الأجهزة الكهربائية فى المنزل بداية لمبات النيون حتى الثلاجة والتى نضطر إلى فصلها خوفا من حرق الموتور، مما يؤدى إلى فساد الطعام بداخلها".

 

وأشار القارئ: "تقدمنا بشكوى لإدارة الكهرباء رقم 121 بتاريخ 1 يوليو 2017 ورقم 1549913، كما قدم العديد من الأهالى شكاوى مماثلة، ولكن لا حياة لما تنادى، ونرجو من المسئولين النظر إلى شكوانا فى أقرب وقت فالمعيشة بدون كهرباء لاتطاق، وخصوصا أننا نعتمد على مواتير رفع المياه والتى أيضا لا تعمل بسبب الجهد المنخفض".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة