رسائل كوليبالى بعد الهروب من الأهلى.. قتال ونفاق وجنون

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:30 ص
رسائل كوليبالى بعد الهروب من الأهلى.. قتال ونفاق وجنون كوليبالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن هرب الإيفواري كوليبالي من الأهلي قبل نحو 40 يومًا ولم تتوقف رسائله الصريحة والمباشرة تارة والتى تحمل تلميحًا وهجومًا سريًا تارة أخرى.

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز تويتات ورسائل الهارب كوليبالي للأهلي خلال الفترة الماضية والتى شهدت تصعيدًا واضحًا بين الطرفين بعدما قدّم النادي شكوى رسمية ضد اللاعب للحفاظ على حقوقه.

1_الهارب يتعلّم القتال

نشر كوليبالي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة له وهو يستجم على حمام سباحة وكتب مُعلّقًا: "تعلم القتال وحدك".

كوليبالي  1
كوليبالي 1

2_كوليبالي وشائعات الفتنة

في الرابع من يونيو الماضي زعم المهاجم الإيفواري الذى انضم للأهلي في يناير الماضي أنه تعرض لمعاملة غير آدمية في القلعة الحمراء خلال الفترة التى لعبها مع الفريق، وادعى أنه واجه ظروفًا صعبة للغاية كانت سببًا في رحيله عن النادي سرًا.

ونشر كوليبالى بيانًا عبر "تويتر" قال فيه: "لست مجنونًا لقد رحلت عن الأهلى لسبب ما.. أنا آسف للغاية ولكننى لم أكن أستطيع البقاء مع الفريق لفترة أكثر من تلك التى قضيتها"، متابعًا: "لقد تحفظوا على جواز سفرى.. وكنت مجبرًا على أشياء لا أريدها".

كوليبالي   2
كوليبالي 2

3_ المهاجم الإيفواري يهاجم معلول وأجاي

نشر كوليبالى تغريدة موجهة إلى ثنائى الفريق جونيور أجاى وعلى معلول واتهمهما بالنفاق لأنهما ينقلان صورة مغايرة عن الواقع على حد تعبيره، قائلاً لثنائى الأهلى: "أكره المنافقين".

كوليبالي    3
كوليبالي 3

4_كوليبالي يواصل حملة الكذب

قال سليمانى كوليبالى إنه اتخذ قرار رحيله عن الأهلى بعد نهاية الشهر الثانى، موضحًا أن التواصل داخل النادى ليس موجودًا على الإطلاق فلا يمكن التحدث مع المدرب.

وأضاف المهاجم الإيفوارى فى حواره مع موقع "فوتبول 365" الفرنسى: "أنا مسلم ومتدين لكنى لست بحاجة أن يرى العالم كله أننى مسلم"، موضحًا أنه حاول فسخ العقد مع الأهلى من خلال وكيله لكن مسئولى الأهلى عرضوا عليه العودة للقاهرة والاعتذار عما بدر منه تجاه النادى، وتابع: "لو عدت إلى مصر قد أتعرض للقتل، وبعدها قرر وكلائى فسخ عقدهم معى".

كوليبالي   4
كوليبالي 4









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

ياحبيب والديك

كنت فين ياحبيبي من بدري - كنت كشفت المستور كله من سحر وشعوزة الي رشاوي وشراء الي تفويت ومجاملة الحكام بس انت لحقت نفسك بدري واحترمت ذاتك غيرك نايم ومنيم ضميرة - قليل اللي زيك عمل كدا هيكل ورضا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة