الأهلى: لن نستهين بالقطن الكاميرونى.. و"أزمة المصرى" مش فى دماغنا

الأحد، 02 يوليو 2017 12:46 م
الأهلى: لن نستهين بالقطن الكاميرونى.. و"أزمة المصرى" مش فى دماغنا حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن أزمة مباراة المصرى "مش فى دماغنا"، حتى لا تؤثر على استعدادات الفريق لمباراة القطن الكاميرونى المرتقبة والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل ببطولة دوى أبطال أفريقيا.

وكان اتحاد الكرة قد حدد الثلاثاء المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمصرى، فى حين تعود بعثة الأهلي من زامبيا بعد 13 ساعة طيران، ومن المفترض أن تسافر فى نفس الوقت لمواجهة المصرى فى الدورى الممتاز.

وأوضح البدرى، أن القطن الكاميرونى منافس لا يجب الاستهانة به من أجل تحقيق الهدف من المباراة والفوز والصعود لدور الثمانية، مشدداً على أنه منافس يجب احترامه بغض النظر عن نتائجه فى المجموعة ونتيجة الذهاب على أرضه، لأنه من الوارد أن يبحث عن التعويض لحفظ ماء الوجه ومن الأكيد أنه سيلعب المباراة بمنتهى الجدية.

وأوضح البدرى، أن الجولة الأخيرة ستكون صعبة للغاية على كل الفرق، مؤكدا أن زاناكو سيعانى كثيرا أمام الوداد على ملعبه، وأيضا لقاء الأهلي والقطن لن يكون سهلا، لكنه واثق من قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم الصعود لدور الثمانية.









الموضوعات المتعلقة

سموحة يفاوض "بركات" الأهلى

الأحد، 02 يوليو 2017 11:37 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون

حسام البدري

والله يا كابتن حسام أنت من وضعت الفريق في موقف لايحسد عليه في بطولة افريقيا حتي اليوم لم نري اي خطه جديده صنعها البدري والدليل الاخر أننا علي وشك ترك البطوله الافريقيه كله ده بسبب غرورك ورغم أننا حصلنا علي الدوري نري الفريق متدهور فنيا زي ما أنهيت علي صالح جمعه والكلام ده بأعتراف عمك جوزيه أن صالح جمعه هو أحسن لاعب في مصر وكذلك أحمد الشيخ والاثنين يعيدوا تاريخ الكره المصريه ولكن انت خايف من العواجيز لأن واضح انهم فاهمين كوره اكثر منك وبيفهموك خطط المدربين الاجانب الذين لعبوا لها وانا حاسس ان نهايتك خروجنا من دوري الابطال وفعلا بطريقة عليك دي لانستحق الحصول على اللقب لان فعلا الوداد افضل منا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة