تموين الإسماعيلية: طرح أسماك القناة فى معرض السلع بأسعار مخفضة

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:00 ص
تموين الإسماعيلية: طرح أسماك القناة فى معرض السلع بأسعار مخفضة أسماك - أرشيفية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عماد حجازي المتحدث الإعلامي لمديرية التموين بالإسماعيلية طرح كميات كبيرة من أسماك الاستزراع السمكي بهيئة قناة السويس لأول مرة للبيع للجمهور بأسعار مخفضة.

وأشار عماد حجازي فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع إلى أن أنواع الأسماك المطروحة بورى بسعر 35 جنيها للكيلو، ودنيس القناة بـ 125 جنيها للكيلو وموجود كميات من هذه الأسماك بمنفذ الهيئة بمعرض السلع الغذائية الدائم بنادى المنتزه بالشيخ زايد.

وأكد عماد حجازي على أن الأسعار  أقل من أسعار السوق وسوف يتم طرح كميات أخرى من أسماك القناة خلال الفترة القادمة ويتم إنتاجها من خلال المزارع السمكية لمشروع الاستزراع السمكي بقناة السويس.

وأضاف حجازي أنه تم التنسيق مع الهيئة والتموين والمحافظة لعرض أسماك المشروع القومي للاستزراع السمكي شرق القناة للجمهور مساهمة من الهيئة فى توفير الأنواع الجيدة من الأسماك وبأسعار فى متناول المواطنين.

وتابع حجازي أن مديرية التموين بالإسماعيلية بدأت فى صرف المقررات التموينية بعد الزيادة 50 جنيها للفرد على بطاقة التموين بحسب مبادرة الرئيس التى رفعت قيمة الدعم النقدي من 21 جنيها إلى 50 جنيها للفرد والصرف مستمر لدى تجار التموين وأيضا فى منفذ السلع التموينية بالمعرض الدائم للسلع بالشيخ زايد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة