التجديد للبدرى.. "صداع" فى رأس الأهلي

الإثنين، 03 يوليو 2017 02:38 م
التجديد للبدرى.. "صداع" فى رأس الأهلي حسام البدرى ومحمود طاهر وفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، يُمثل "صداعاً" فى رأس إدارة النادى، بسبب الجدل المُثار حول هذه القضية الشائكة.

محمود طاهر، رئيس النادى، سبق وأعلن أكثر من مرة اتفاق المجلس الأحمر على تجديد عقد المدير الفنى، وهو ما ينتظره الأخير على أرض الواقع، بعيداً عن التصريحات التى يُرددها مسئولو النادى كل فترة دون ترجمة حقيقة لأفعال.

محمود طاهر يحاول تأجيل التجديد للبدرى لحين حسم موقف الفريق فى بطولة أفريقيا، حيث يلعب الأحمر مع القطن الكاميرونى السبت المقبل ببرج العرب، فى الجولة الأخيرة لدورى المجموعات.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن من أجل التأهل لدور الثمانية، ولكنه سيتأهل وقتها كثانى المجموعة، بعد التعادل سلبياً مع زاناكو الزامبى، أمس الأول فى زامبيا بالجولة قبل الأخيرة.

ويخشى رئيس الأهلي من تجديد عقد حسام البدرى طوال الأيام الماضية، رغم حسم بطولة الدورى للأحمر قبل نهايتها بأربعة أسابيع، لأن الأهم لدى مجلس محمود طاهر هو المنافسة على لقب بطولة أفريقيا وليس الدورى، لذا حاول رئيس النادى تأجيل حسم ملف التجديد لحين تأهل الفريق رسمياً لدور الثمانية على أقل تقدير.

وكان البدرى قد أعلن، قبل عدة أسابيع، تلقيه عروضاً من أندية خارجية فى ليبيا والإمارات، ومن الوارد رحيله إليها، وهى التصريحات التى تسببت فى غضب الكثيرين بالأهلى.

وتشير المعلومات الوادرة من الأهلي إلى أن النادى سيُجدد عقد البدرى مقابل 600 ألف جنيه شهرياً فى الموسم الجديد، ولكن الإعلان سيتم عقب مباراة القطن حال تأهل الفريق رسمياً لدور الثمانية الأفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة