اتفاق لتطوير مصانع الإنتاج الحربى فى ختام مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:20 م
اتفاق لتطوير مصانع الإنتاج الحربى فى ختام مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة مصر تستطيع بالتاء المربوطة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجلسة الختامية لمؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة، عن أنه تم الاتفاق بين  اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى مع الدكتورة هدى المراغى رئيس مركز أبحاث كندا في نظام التصنيع وعميد كلية الهندسة بجامعة وندسور على عقد لقاء لبحث سبل التعاون في تطوير خطوط مصانع الإنتاج الحربى باستعمال أحدث الأساليب وتكنولوجيا التصنيع المتطورة ، كما وافقت على التعاون  مع الأكاديمية العربية للنقل البحرى والتكنولوجيا لتفعيل مجموعة من المشروعات الصناعية في المحليات لنقل المعرفة ، والتدريب المتقدم.
 
وأعلنت الجلسة عن عقد السيناتور آن على، عضوة البرلمان الأسترالى لقاء مرتقبا مع مجموعة من عضوات مجلس النواب المصرى لبحث سبل التعاون، ومواجهة التحديات المشتركة وتقديم دعوة لوفد من النائبات المصريات لزيارة البرلمان الأسترالى.
 
كما تلتقى السيناتور آن على، بأعضاء لجنة الأمن القومى بمجلس النواب لبحث التعاون في المجالات الأمنية ومكافحة الإرهاب.
 
وأعلنت أنه تم عقد لقاء للدكتورة إيمان غنيم والدكتورة حسناء عطيوى مع مسئولي وزارة الصناعة والتجارة لبحث التعاون في كيفية تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في مجالات الصناعة.
 
كما تجرى حاليا مشاورات بين عدد من المشاركات في المؤتمر وجهات عديدة للاتفاق على التعاون في مجالات مختلفة تتفق وتخصصاتهن، وسيتم الإعلان عن نتائجها تباعا.
 
وأسفرت المناقشات عن طرح عدة أفكار لمواجهة التحديات التي تعترض طريق النمو الاقتصادى، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي يمثل إدماج المرأة وتمكينها محورا رئيسيا فيها.
 
وبرزت الحاجة لتضافر جهود المصريين جميعا لغرس روح الولاء والانتماء في الشباب المصري في الداخل والخارج والحفاظ على الهوية المصرية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة