خالد صلاح

5 عادات تتسبب في ظهور "الكرش" عند المصريين على "إينرجي"

الإثنين، 03 يوليه 2017 03:30 م
5 عادات تتسبب في ظهور "الكرش" عند المصريين على "إينرجي" انيرجى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

خصص الثنائي محمد طارق وفرح شيمي حلقة اليوم من برنامج " على الهواء سوا" على راديو إينرجي للحديث عن طرق الحفاظ على للجسم بعد إجازة عيد الفطر الطويلة وظهور" الكرش".

وذكرت فرح عدد من العادات التي تتسبب في ظهور الكرش وخاصة لدي المصريين ومنها تناول الطعام الملىء بالسمن والطعام "المسبك"، تناول الأطعمة الملئية بالدهون، كثرة تناول العيش، تناول الأطعمة المقلية بكميات كبيرة وأخيراً الاعتماد على السكريات في العديد من المشروبات.

وقدم الثنائي عددا من النصائح للحفاظ على الجسم خلال فصل الصيف مثل تناول الفاكهة لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم وشرب الكثير من السوائل، وممارسة الرياضة حتي وإن كان بالمنزل وليس في صالات الرياضة .

وقدم طارق عددا من النصائح للشباب لإخفاء الكرش منها ارتداء ملابس واسعة وذات الألوان الفاتحة وليست الداكنة وعدم وضع حافظة الأموال في البنطلون من الخلف، أما عن البنات قالت فرح شيمي من الضروري حب شكل الجسم وعدم تناول السكريات وخاصة أثناء الجلوس أمام حمام السباحة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة