خالد صلاح

وحيد حامد: "الجماعة 2" حاولت فيه تعريف الأجيال الجديدة بحقيقة الإخوان

الإثنين، 03 يوليه 2017 11:02 م
وحيد حامد: "الجماعة 2" حاولت فيه تعريف الأجيال الجديدة بحقيقة الإخوان وحيد حامد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب وحيد حامد، أنه مسلسل الجماعة 2 استهدف الأجيال الجديدة وحاول تعريفهم بالإخوان وسعيهم وأساليبهم فى تحقيق أهدافهم السياسية.

وأضاف "حامد" خلال حواره لبرنامج هنا العاصمة، تقديم الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية سى بى سى، أن "محمد فهيم" والذى أدى دور سيد قطب، شارك فى الجزء الأول من المسلسل، وتم ترشيح "فهيم" لأداء الدور، لافتاً إلى أنه حاول توصيل رسالة للشباب لمعرفة الدور الحقيقى لجماعة الإخوان، وتآمرهم، والأهداف الحقيقة لوجود تلك الجماعة.

وأشار الكاتب، إلى أن قيادات جماعة الإخوان وضعوا أيديهم فى يد الملك فاروق رغم أنهم يعلمون جيداً أنه المسئول عن اغتيال حسن البنا مؤسس الجماعة، لافتاً إلى أنه قرأ فى الجانبين الإخوان، وخصوم الإخوان، وأنه تعلم فى الجزء الأول عندما هاجمه الإخوان، أن يكون الجزء الثانى من كتبهم واعترافاتهم وأن يكون مواجهة لهم.

وتابع إنه شاهد فيلم قصير للمخرج شريف البندارى، ولكنه لم يكن قلقاً بأن يكون العمل لأول لذلك المخرج، مؤكداً أن مخرج المسلسل أعتذر بعد أن تم تصوير شوط كبير من المسلسل، مما جعله يطلب من البندارى إخراج المسلسل، مشيراً إلى أنه من اختار الشخص الذى سيقوم بدور عبد الناصر، وكان قد أعتذر فى البداية طالباً مهلة لكى يدرس الشخصية بشكل جيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة