خبير مكافحة الإرهاب الدولى: مخطط هدم الدولة المصرية بدأ منذ يناير 2011

السبت، 29 يوليو 2017 08:53 م
خبير مكافحة الإرهاب الدولى: مخطط هدم الدولة المصرية بدأ منذ يناير 2011 العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد حاتم صابر، خبير مكافحة الإرهاب الدولى، أن مراحل هدم الدولة المصرية بدأ منذ 28 يناير 2011 عندما تحولت سيناء إلى مخازن للأسلحة والمفرقعات وأجهزة اتصال بشكل غير مسبوق وتمويل تجاوز مليارات الدولارات، موضحًا أن هدم الدول الآن يتم من خلال إرهاب الميليشيات الإرهابية الصغيرة، وتابع:"إنشاء ميليشيات صغيرة لتنفيذ عمليات ضد قوات الجيش والشرطة خلال فترة الفراغ الأمنى الذى عم البلاد لقياس رد الفعل".

 

واستكمل "صابر"، خلال حواره ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط عبر فضائية "ON Live"، حديثه قائلًا: "ويتضمن المخطط وجود ميليشيات أخرى تقوم بعمليات كبرى مثل تفجير مديرية أمن القاهرة والقليوبية لاستمالة الرأى العام واثبات القدرة والوجود.. ثم تأتى مرحلة توحد كافة الميليشيات التخريبية فى كيان وأحد وذلك ما حدث فى تشكيل ولاية سيناء".

 

وشدد خبير مكافحة الإرهاب الدولى، على أن الهجوم على كمائن الرفاعى فى 30 يونيو 2015 هدف إلى إعلان جيش موازى واستقطاع جزء من ارض سيناء ورفع العلم الأسود عليها لإعلان دولة داخل الدولة، وتابع:" ولكن ذلك لم ينجح بفضل جهود الأجهزة الأمنية المعنية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عدلي عمر

السماح بالانفاق جربمة

هو العيب علي الي سمح للفلسطينيين بشق انفاق فاستغلوها لنقل السلاح والارهابيين والمخدرات وسرقه السيارات وتهريب البضائع طبعا كل الجرائم والهدم والعصابات والخطف الخ وهذا كان سبب فى ماحدث غى يناير وااهجوم علي السجون والاقسام

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

خطأ

مخطط هدم الدوله المصريه بدأ عندما تم مساومة المخلوع على تعيين الفشله من كبار رجال الاعمال في المراكز القياديه في الدوله مقابل تسهيل وصول ابنه للحكم .. لأن هوجة ما يسمى بالربيع العربي لم تبدأ لمجرد ان واحد حرق نفسه او واحد اتقتل او اتعذب .. لكنه خطط لها و بدأ في تنفيذها فعليا من سنوات سابقه عن 2011 بأمارة اللي راحوا يتدربوا في البوسنه و سراييفو و امريكا نفسها على كيفية تهييج الناس من خلال وسائل الاتصال المختلفه ووسائل الاعلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة