أكرم القصاص - علا الشافعي

أمانى الخياط لـ"ON Live": والد مريم قالى "زهقت من الإعلام" وقلت له أنا زيك

الأربعاء، 19 يوليو 2017 07:42 م
أمانى الخياط لـ"ON Live": والد مريم قالى "زهقت من الإعلام" وقلت له أنا زيك الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن نموذج الطالبة مريم فتح الباب الأولى على الثانوية العامة، يؤكد نجاح التعليم العام وقدرته على تخريج طلاب متفوقين لا يضاهيهم خريجو المدارس الأجنبية، موضحة أنها تحدثت إلى والد مريم للتعرف على كواليس حالة الدفء والتوازن وحالة الرضا التى تعم أسرته، وتابعت:" قال لى أنا زهقت من الإعلام فقلت له أنا حاسة بيك لأنى أنا زيك".

وأضافت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن الإخلاص والرضا سر نجاح مريم ووالدها اللذين تكلما برأس مرفوعة عن وضعهما الاجتماعى وطموحاتهما فى تحسين هذا الوضع بالتعليم،   مشددة على أن الإخلاص فى العمل هو العامل الوحيد فى إخراج مصر مما هى فيه الآن.

وشددت الإعلامية أمانى الخياط، على ضرورة أهمية التعليم الحكومى، وتشجيع العاملين به وتحفيز المتفوقين من مدارسه، من خلال الإعلام الذى يقع على عاتقه مسئولية كبيرة فى هذه الصدد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

كتير

الف مبروك لمريم و ربنا يوفقها. لكن فعلا زهقنا من الاعلام لانه ادا مسك موضوع لازم يعيد و يزيد حتى نصاب بالملل. سوف تصبح مريم طبيبة لكن هل تكون مثل آلاف الآلاف من الطيبات الفاشلات حتى في تخصص امراض النساء ام سوف تكون غير??

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة