من وصفات تطويل الشعر قناع الأفاوكادو وصفار البيض لنتيجة سريعة وفعالة

الخميس، 27 يوليو 2017 11:00 ص
من وصفات تطويل الشعر قناع الأفاوكادو وصفار البيض لنتيجة سريعة وفعالة وصفات تطويل الشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمكن للفتيات أن يتخلين عن العناية بجمال شعرهن وبشرتهن، ودائمًا ما يبحثن عن حلول لعلاج المشاكل التى تواجههن وخاصة مشاكل الشعر، خاصة أن مشاكل الشعر متنوعة، ولها أسباب كثيرة بعضها له علاقة بحالات مرضية كالأنيميا وضعف الجسم، أو النقص فى بعض الفتيامينات والبعض الآخر له علاقة بالحالة النفسية بالإضافة إلى المشاكل التى تأتى للشعر بسبب كثرة التصفيف باستخدام المكواة والسيشوار وصبغ الشعر بشكل متكرر، ما يؤثر على صحة الشعر وطوله وتقصفه، لذلك تبحث الفتيات عن وصفات تطويل الشعر حتى تستعيد صحة شعرها وطولها.

العناية بالشعر
العناية بالشعر

وهناك مجموعة كبيرة من وصفات تطويل الشعر لكنها تحتاج إلى وقت منتظم حتى تأتى بنتيجة فعالة، ويمكنك الاعتماد على وصفات تطويل الشعر الطبيعية التى لا تضر بصحة الشعر مهما زاد استخدامها.

شعر صحى
شعر صحى

وفى تقرير لموقع diyhealthremedy ذكر فيه مجموعة من وصفات العناية بالشعر، وكان أبرزها ماسك الأفوكادو وصفار البيض الذى يعد من أهم وصفات تطويل الشعر.

شعر طويل
شعر طويل

وإليكِ طريقة عمل الماسك باعتباره من أهم وصفات تطويل الشعر:

أولًا المكونات:

  • نصف ثمرة أفوكادو
  • صفار بيضتان
وصفات لتطويل الشعر
وصفات لتطويل الشعر

ثانيًا طريقة تحضير الماسك واستخدامه:

قومى بخلط المكونات السابقة جيدًا حتى تحصلين على قوام متجانس، بعدها ضعى الخليط على شعر جاف أو مبلل حسب رغبتك، اتركى الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة على الأقل، بعدها قومى بغسل الشعر باستخدام الماء الفاتر والشامبو ولا تنسى الاعتماد على هذه الوصفة بشكل منتظم للحصول على نتيجة سريعة وفعالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة