محافظ بورسعيد يفتتح المؤتمر السنوى الثانى للأمراض الصدرية

الخميس، 27 يوليو 2017 06:53 م
محافظ بورسعيد يفتتح المؤتمر السنوى الثانى للأمراض الصدرية محافظ بورسعيد خلال افتتاح المؤتمر السنوى الثانى للامراض الصدريه
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المؤتمر السنوى الثانى للأمراض الصدرية والذى أقيم بأحد فنادق بورسعيد المملوكة للجهاز التنفيذى؛ وبحضور الدكتور وجدي أمين، مستشار وزير الصحة للأمراض الصدرية، الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، ولفيف من الأساتذة المتخصصين من مختلف محافظات الجمهورية .

وقالت محافظة بورسعيد، في بيانٍ لها، إن محافظ بورسعيد شدد ،خلال كلمته، على ضرورة حضور أطباء المحافظة في مثل هذه المؤتمرات بنسبة لا تقل عن 75% لإثقال خبراتهم وتكريسها لخدمة أهالي بورسعيد.

وعلى هامش المؤتمر؛ استعرض المحافظ المشروعات الكبرى التي تجرى على أرض بورسعيد؛ مشيراً إلى أن بورسعيد تقود قاطرة التنمية في مصر من خلال مشروع شرق بورسعيد الذى يعد مشروع المستقبل؛ حيث يجرى العمل فى إنشاء ميناء محورى بطول أرصفة 5.5 كم كمرحلة أولى بالاضافة إلى الانتهاء من القناة الجانبية بطول 9.5 كم2 وبعرض 25 م .

واستكمل، :"يجرى العمل فى أكبر منطقة على مساحة 40 مليون م3 بالإضافة إلى الأنفاق وذلك من خلال 11 شركة مقاولات وطنية، وفى غرب بورسعيد يتدفق ينابيع الخير بعد اكتشاف أكبر حقل غاز طبيعي وهو حقل ظهر".

وتابع المحافظ، أنه يجرى العمل فى تطوير ميناء غرب بورسعيد لتصبح المحافظة تمتلك مينائين على أعلى مستوى؛ موضحاً أننا نستعد من الآن لاستقبال الكيانات الاقتصادية العملاقة للاستثمار ببورسعيد . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة