ويليام وهارى يكشفان أسرار المكالمة الأخيرة من الأميرة ديانا قبل وفاتها بلحظات

الأربعاء، 26 يوليو 2017 08:04 م
ويليام وهارى يكشفان أسرار المكالمة الأخيرة من الأميرة ديانا قبل وفاتها بلحظات الأميرة ديانا مع ولى العهد الأمير ويليام وأخيه الأمير هارى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مقابلة حصرية مع الأميران ويليام وهارى أمراء بريطانيا، بعد عرض الفيلم التسجيلى الجديد عن حياة الأميرة ديانا، والذى حمل عنوان "Diana,Our Mother Her Life and Legacy" أى "ديانا أمنا: حياتها وميراثها"، الذى تم نشره يوم الاثنين الماضى 24 يوليو لتخليد الذكرى السنوية العشرين لوفاتها، كشف الأميران عن أهم ذكريات لهما مع أمهما على حسب ما يتذكرانه، وكشفا أيضاً عن المكالمة الهاتفية الأخيرة مباشرة قبل حادث باريس الذى أدى إلى موتها.

الأمير ويليام والأمير هارى مع الأميرة ديانا
الأمير ويليام والأمير هارى مع الأميرة ديانا

أعرب الأميران عن سر ندمهما الشديد الذى دام 20 عاماً، وذكرا أن السبب هو مكالمة أمهما الأخيرة التى تهاونا عنها وتسببا فى قصر مدتها بسبب انشغالهما باللعب مع ابنى عمتهما، قال الأمير هارى: "على أن أتعايش كليةً مع هذا الأمر لبقية حياتى، هذه هى المرة الأولى التى نتحدث فيها أنا وهارى عن هذا الأمر الشخصى للغاية لأنه أمر عسير ويصعب التحدث عنه".

أضاف الأمير ويليام قائلاً:" أعتقد أنا وهارى تعجلنا كثيراً فى الوداع، كل ما كنا نقوله فى عجالة هو نراك لاحقاً، وداعاً الآن أو سنذهب الآن، وإن كنت أعلم ما سيحدث بعد دقائق، لما كنت فعلت ذلك أبداً ولم أصبح غير مبالى هكذا، فهذه المكالمة لا تزال عالقة بقوة فى ذهنى"، وعندما سُئل الأمير ويليام إن كان يتذكر رد فعل أمه أو ما قالته حينئذ، قال: "نعم نعم أتذكر"، ولكنه رفض ذكره.

jhg
الأمير هارى والأمير ويليام والأميرة ديانا
 
أما عن الأمير هارى، فقال: "عندما كانت أمى على الهاتف، صاح ويليام وقال لى ماما تريد التحدث إليك، ولكنى كنت منهمكاً فى اللعب، الأمر الذى أدى إلى قيامى بإنهاء المكالمة أنا أيضاً مبكراً، ولو كنت أعلم أن حياتها سوف تنتزع منا، لكنت تحدثت معها أكثر، وحتى الآن أتذكر الأشياء التى كنت سأقولها لها، لو كنت أعلم".

تلقى الأميران فى اليوم التالى خبر وفاة أمهما بصدمة كبيرة مصحوبة بندم شديد من والدهما الأمير تشارلز "ولى العهد آنذاك"، وذكرا أنها توفيت فى عمر السادسة والثلاثين، أى فى نفس سنه الحالى بل أكبر بسنة، حيث أعترف الأمير ويليام إنه مازال يفكر فيها إلى الآن بشكل يومى ويفتقدها كثيراً وشعر بها بجانبه فى يوم زفافه عام 2011.

والجدير بالذكر أن الأميرة ديانا توفيت مع صديقها دودى الفايد فى حادث سيارة بباريس فى يوم 30 أغسطس عام 1997 وكان الأمير ويليام وقتها يبلغ من العمر 15عام فقط، بينما كان يبلغ الأمير هارى 12 عام.

السيارة المصطدمة فى حادث الأميرة ديانا
السيارة المصطدمة فى حادث الأميرة ديانا
اعتبر هذا اللقاء الأهم على مر التاريخ الملكى لسبب تحدث الأميران عن أسرار القصر الملكى، والتى تأتى فى المرتبة الثانية بعد المقابلة التى أُجريت مع الأميرة ديانا عام 1995 والتى أعترفت فيها بخيانة زوجها الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا آنذاك.
خيانتها لزوجها مع شخص آخر
خيانتها لزوجها مع شخص آخر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة