أخبار برشلونة اليوم عن مواجهة مانشستر يونايتد وتصريحات بيكيه

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:27 ص
أخبار برشلونة اليوم عن مواجهة مانشستر يونايتد وتصريحات بيكيه فريق برشلونة الإسبانى
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى تجربة ودية من العيار الثقيل، عندما يلتقى فى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتى تأتى ضمن استعدادات الفرق المشاركة لخوض منافسات الموسم الجديد.

برشلونة يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة ودية

 

وتعد هذه المباراة الودية الثانية لفريق برشلونة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بعدما سبق وتغلب على يوفنتوس الإيطالى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة شهدت تألق المهاجم البرازيلى نيمار، الذى تحوم حوله الشكوك بشأن مستقبله مع برشلونة، بعدما أبدى باريس سان جيرمان الفرنسى استعداده لضم اللاعب صاحب الـ25 عاماً مقابل 222 مليون يورو، هى قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع البارسا.

 

جانب من تدريبات برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة

أما مانشستر يونايتد فيخوض المباراة الثالثة ضمن منافسات كأس الأبطال، بعدما تغلب على جاره مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل، قبل أن يفوز على ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2 – 1 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1، علماً بأن الفريق سبق وخاض مباراتين وديتين قبل انطلاق فعاليات البطولة أمام لوس أنجلوس جالاكسى وريال سالت ليك الامريكيين.

وتقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى "واشنطن" بالولايات المتحدة الأمريكية.

بيكيه يكشف حقيقة بقاء نيمار مع برشلونة

أزال المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، الغموض الذى كان يحيط برحيل نيمار، بتغريدته المثيرة للجدل التى أطلقها على تويتر، الأحد الماضى.

وكان بيكيه أكد من خلال التغريدة المذكورة وصورة له مع زميله البرازيلى نيمار دا سيلفا أن الأخير، "لن يرحل عن برشلونة"، لكنه عاد أمس، الثلاثاء، ليؤكد أنه كان يهدف من وراء هذه الجملة حث قائد منتخب البرازيل على البقاء.

وقال بيكيه فى مؤتمر صحافى فجر اليوم، الأربعاء، "الصورة كانت نتيجة للأحاديث التى جمعتنى بنيمار، ونشرتها انطلاقاً من حدسى وتوقعاتى ورغبتى فى بقائه".

وجاءت تغريدة بيكيه فى وقت حساس للغاية، حيث تنامت مؤخراً وبقوة شائعات رحيل النجم البرازيلى عن برشلونة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

بيكيه مدافع برشلونة
بيكيه مدافع برشلونة

وفسرت التغريدة التى أطلقها بيكيه فى وقتها أن بقاء نيمار مع برشلونة أصبح مؤكداً، لكن اللاعب الإسبانى أوضح أن تغريدته تلك كانت تعبر عن رغبة فى نفسه أكثر من كونها حقيقة مؤكدة.

وأضاف بيكيه قائلاً: "أعتقد أننا عندما نتحدث معه، لست أنا وحدي، بل جميع الزملاء، فنحن نحاول أن نوضح له الأمور وأن نسلط الضوء على موقفه الراهن".

وتابع، "إنه موهبة فريدة، وهذا يدفعه إلى التفكير فى التغيير، قد يكون هذا من أجل المال، لكن لا أعتقد، قد يكون من أجل مشروع طموح، فى هذا الصدد لن يجد مكان أفضل من برشلونة، وقد يكون قراره يعود إلى سبب شخصى وهذا هو الأهم، لأنه تقابل هنا مع اللاعب الأفضل فى العالم، ليو ميسي، إنه لاعب لا مثيل له"، فى إشارة إلى رغبة نيمار فى التخلص من طغيان نجومية ميسى عليه.

ويرى بيكيه أنه على برشلونة أن يفعل كل ما يمكنه للإبقاء على نيمار لأنه لن يجد لاعباً آخر مثله فى سوق الانتقالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة