خالد صلاح

انطلاق اليوم الثانى من حملة "معا من أجل الوطن" بالشرقية

الأربعاء، 26 يوليه 2017 12:47 م
انطلاق اليوم الثانى من حملة "معا من أجل الوطن" بالشرقية الحملة التوعوية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية بإشراف الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة بالجمهورية، اليوم الثانى، للمشاركة فى حملة "معا من أجل الوطن" بقرية اللبة بمركز ديرب نجم، وتستمر لمدة 4 أيام بعدد من قرى مراكز المحافظة.
 
وقالت المهندسة سامية عسل مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية إن الحملة زارت أمس قرية ميت حمل، وأن الحملة تستهدف عدد كبير من السيدات بالمحافظة، لافتة إلى أن الحملة تتضمن مجموعة رسائل، منها التأكيد على القبول الإنسانى واحترام التعايش السلمى، وخلق حوار إيجابى داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كل الأعمال والعاملين بها.
 
وأضافت مقررة الفرع أن من أهداف الحملة عرض الخدمات والتدابير التى تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الأخيرة خاصة محدودى الدخل، والتوعية بحق المرأة فى حياة آمنة خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى فى الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.
 
وأكدت مقررة الفرع أن المنهجية المستخدمة فى الحملة هى اللقاءات المباشرة مع المستهدفات، وفتح حوار تفاعلى مبسط، غنى بالمعلومات عن القضايا المطروحة، وإعطاء حلول للمشكلات المطروحة من منظور دينى واجتماعى وقانونى.
 
يشارك فى الحملة أعضاء المجلس والرائدات الريفيات المسئولات عن كل قرية المشهود لهن بالكفاءة، ومحاضرين فى كل النواحى الدينية والصحية والاجتماعية والاقتصادية.
 
الحملة التوعوية
الحملة التوعوية

جانب من الحملة
جانب من الحملة
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة