هتلبسي إيه بكرة؟..الجيبة هى حل المحجبات لمواجهة حر الصيف

الأحد، 23 يوليو 2017 10:00 م
هتلبسي إيه بكرة؟..الجيبة هى حل المحجبات لمواجهة حر الصيف ملابس محجبات
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه المحجبات مشكلة يومية فى اختيار ملابس يمكن من خلالها أن تظهر بشكل أنيق ومحتشم، وتقيها حر الصيف فى نفس الوقت، تلك المعادلة الصعبة التى نادراً ما تتمكن من تحقيقها، لذا تكون الأجابة على السؤال اليومى الذى تطرحه الفتيات على نفسها وهو "هلبس إيه النهاردة؟" أصعب بكثير عن غيرها من الفتيات، لذا نقدم لهن حل مثالى لاختيار الملابس المناسبة.

- يمكنك اختيار جيبة باللون الأسود مع شيميز من قماش الجينز بلون فاتح، وحذاء وحجاب باللون الأسود الأنيق، ويمكنك اختيار حقيبة بقماش "الخيامية" الذى يعتمد على الألوان المبهجة لإطلالة مميزة.

جيبة باللون الأسود
جيبة باللون الأسود

- يمكنك أيضاً اختيار جيبة باللون الرمادى مع أندر شيرت بلون أوف وايت، وكارديجات بلون البادى روز وحجاب رمادى من نفس درجة الجيبة، وارتدى معهم حذاء رياضة لإطلالة مريحة.

جيبة باللون الرمادى
جيبة باللون الرمادى

- عاد مؤخراً اللون الزيتى ليتربع على عرش موضة 2017، لذا اختارى جيبة بهذا اللون مع بلوزة باللون الأبيض، وينمكنك ارتداء حجاب وإكسسوارات باللون البنفسجى.

جيبة باللون الزيتى
جيبة باللون الزيتى

- يعد اللون الكشمير من أكثر الألوان التى تصدرت موضة 2017، لذا اختارى جيبة بهذا اللون مع شيميز بسيط باللون الأوف وايت، وحجاب بنفس لون الجيبة وحقيبة سوادء.

جيبة باللون الكاشمير
جيبة باللون الكاشمير

- للون النبيتى عشاقه، فإذا كنتِ منهم اختارى جيبة بهذا اللون مع أندر شيرت وكاريجان ووحجاب وحقيبة باللون الأسود لإطلالة وقورة.

جيبة باللون النبيتى
جيبة باللون النبيتى

- الجيبة المنقوشة تعد من قطع الملابس التى لا غنى للفتيات عنها، لذا اختارى إحداها بألوان الأسود والأوف وايت الممزوج ببعض الألوان الأخرى، مع بلوزة مصنوعة من قماش الجينز وحجاب وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

جيبة بألوان متداخلة مع بلوزة جينز
جيبة بألوان متداخلة مع بلوزة جينز

- وأخيراً اختارى جيبة منقوشة بدرجات البنى والجملى مع شيميز جينز بلون فاتح، وارتدى معهما حجاب وحقيبة وحذاء باللون الجملى. 

جيبة بدرجات البنى والجملى مع شيميز جينز
جيبة بدرجات البنى والجملى مع شيميز جينز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة