أكرم القصاص - علا الشافعي

"متعب" ينفجر من الغضب لعدم المشاركة أمام الفيصلى.. ويؤكد: "عامل غرف الملابس طالبنى بالإحماء.. لو عايز أعمل مشاكل كنت عملت من زمان.. البعض لا يعرف قيمتى.. ولن يجبرنى أحد على الرحيل من الأهلى"

الأحد، 23 يوليو 2017 01:29 ص
"متعب" ينفجر من الغضب لعدم المشاركة أمام الفيصلى.. ويؤكد: "عامل غرف الملابس طالبنى بالإحماء.. لو عايز أعمل مشاكل كنت عملت من زمان.. البعض لا يعرف قيمتى.. ولن يجبرنى أحد على الرحيل من الأهلى" عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجر عماد متعب مهاجم الأهلى، من الغضب بعد عدم مشاركته فى مباراة فريقه أمام الفيصلى الأردنى، التى أقيمت أمس السبت، فى أولى مباريات البطولة العربية، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد، وأعرب القناص عن حزنه واستيائه الشديد من عدم المشاركة فى المباراة.

 

وأضاف متعب فى تصريحات تليفزيونية، إنه كان يتوقع المشاركة أمام الفيصلى كأول تغيير فى المباراة، بناء على الوعد الذى حصل عليه من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، موضحاً أن من حقه الغضب والحزن لعدم المشاركة.

 

 

وتابع "القناص" حديثه، مؤكداً أن البعض أصبح لا يعرف قيمته، وأن الملعب هو الحكم الوحيد على مستواه رافضاً تقييمه بدون حصوله على فرصة حقيقة للمشاركة، مشيراً إلى إنه لم يجبر على الرحيل عن القلعة الحمراء، والأمر الوحيد الذى سيجعله يرحل هو إعلان الجهاز الفنى والمسئولين بالنادى عن رغبتهم فى رحيلى، قائلاً: "الأهلى لو مش عايزنى يقول لى".

 

وأردف مهاجم الأهلى، إنه رفض الحصول على فترة راحة إضافية من أجل المشاركة فى البطولة العربية وخاصة أمام الفيصلى الأردنى، إلا إنه فوجئ بعدم الاستعانة به.

 

وعن عدم مشاركة حسام غالى قائد الفريق، أكد عماد متعب أن "غالى" هو من طلب الحصول على راحة إضافية لذلك لم يشارك فى اللقاء.

 

وأكد عماد متعب، أن "عم حارس" عامل غرف الملابس، هو من طالبه بإجراء الإحماء استعداداً للمشاركة أمام الفيصلى الأردنى، موضحاً إنه رفض النهوض للقيام بعملية التسخين نظراً لعدم تلقيه الأمر من أحد أعضاء الجهاز الفنى، لافتاً إلى إنه من المعتاد أن يتلقى هذا الطلب من الجهاز الفنى وليس من عامل غرف الملابس.

 

وأضاف مهاجم الأهلى، إنه شعر بحزن واستياء شديد عندما رأى المغربى وليد أزارو يجرى عمليات الاحماء استعدادا للمشاركة، خاصة وإنه كان يتوقع أن يكون أول التغييرات الهجومية فى المباراة.

 

 

واستطرد "القناص" إنه يرفض الوقيعة بينه وبين جمهور المارد الأحمر، ويرفض الزج باسمه فى أى جملة مفيدة، خاصة وإنه لم يرفض المشاركة كما تردد، قائلاً: "لو عايز أعمل مشاكل كنت عملت من زمان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي رجب

لاتنتظر الانصاف من أهل المحسوبية والكوسة

ياعم عماد قكك من العالم الفاشلة دي مدرب فاشل وادارة فاشلة والفوز بالدوري كان بأقدام نجوم لهم ثقلهم وليس بفضل مدرب ولايحزنزن ولما غابوا انكشف الدرب وانهزموا من فريق والله العظيم فريق عزبتنا يغلبهم وصاحبنت أزارو سيكون أكبر مقلب يشربة الاهلاوية وصدقني ظفرك بعشرة منة ولكن ماذا نقول غير أنة عمي القلب وسوادة

عدد الردود 0

بواسطة:

Om nedal

يا راجل

انت تحصل علي ٤ مليون في السنة بدون لعب يعني ٢٥٠ الف جنيه في الشهر يعني حوالي ٨٠٠٠ جنيه في اليوم بدون عمل .يا بلاش هناك اطباء ومهندسين وعباقرة يعملون ١٦ ساعة في اليوم ولا يحصلون علي هذا المبلغ في شهر . هذا بلاغ الي النائب العام لأن الاهلي يتبع الدولة و ليس نادي خاص وهذا ليس اهدار مال عام فقط هذه سفالة و سرقة وفجور

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar

انت السبب

قلنا لك روح الزمالك عملت قديس. انت حتكون احسن من حسام وابراهيم وجمال عبد الحميد و احمد حسن الاهلي طول عمره مشهور بذبح اللعيبه. اشرب بقي يا حلو

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

ارحم نفسك بقه

خليك قاعد تندب كدة كل يوم ولا حد هيعبرك مفروض تفهم من نفسك انك خارج حساباتهم كل الدنيا عارفه دة الا انت ويااما تحترم نفسك وتاريخك وتعتزل بكرامه او تدور على فريق تانى تلعب له.

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

حرام الفلوس التى تدفع لعماد متعب يعتبر اهدار لمال النادى الأهلى

حرام الفلوس التى تدفع لعماد متعب يعتبر اهدار لمال النادى الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

ابن النادي حبيب الكل

تحياتي ليك يا اعظم شخصيه ماتشغلش دماغك بأي كلام جمهوورك بيحبك وبيحترمك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة