تعرف على غرامة الأهلي ضد متعب بعد أزمة مباراة الفيصلي

الأحد، 23 يوليو 2017 02:09 م
تعرف على غرامة الأهلي ضد متعب بعد أزمة مباراة الفيصلي عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على تغريم  عماد متعب مهاجم الفريق 200 ألف جنيه، نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفيصلى الأردنى بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وكان عبد الحفيظ قد أكد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلى، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، التى خسرها بطل مصر بهدف نظيف، والثانى خروجه لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

وأشار مدير الكرة بالأهلي  إلى أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق، نظراً لأهمية المرحلة التى يمر بها الأهلى ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

الانضباط ؟

و هو من الانضباط يا بتاع الانضباط ان عامل غرفة الملابس هو اللي يطلب من متعب عملية الإحماء ؟ انظر التاريخ انت و احمد أيوب و حسام البدري و تاريخ متعب في الملاعب سواء مع النادي أو المنتخب . ما يحدث مع المحترم عماد متعب ما هو إلا حقد و غل دفين . اللهم طهر قلوبنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

انتم عازين ايه

انتم عازين ايه من متعب فى ايه بلاش ارف انتم بتطلعوا عقدكم على متعب ليه اتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

ماء البطيخ

عبد الحفيظ عائم فى مية البطيخ فين البطولة العربية اللى يتنافس عليها دة الا اذا كنت تقصد البطولة القادمة وساعتها مش هتكون فى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

سافكو

حقا ... انه الحقد الاعمى

حقا ... انه الحقد الاعمى سيد عبدالحفيظ مصدق نفسه انه مدير كره وله حق توقيع الغرامات والجزاءات - ونسى تاريخ متعب - هناك محاولات لاجبار متعب على الاعتزال او الانتقال من الاهل بمحض ارادته - بالضغط عليه - وعدم اعطاؤه اى فرصه للعب حتى لايتم رفع قيمة اسهمه مرة اخرى - الله اعلم ممن - والحدق يفهم ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعـب دولـي سـابق

أناشد الرائع عماد متعب بالإعتزال مادام الاهلي لايحفظ كرامة وتاريخ من اخلصوا له

عماد متعب أحد أبرز مهاجمي الاهلي على مر تاريخه وساهم في حصول الأهلي على بطولات كثيرة وعديدة واهداف مؤثرة تاريخيه فهو أحد أضلاع مربع الرعُـب الأهلاوي الخطير بركات وتريكة وفلافيو ومتعب .. عيب جدا أن تتم معاملته بهذه الطريقة السيئة التي لاتحفظ كرامته وتصون تاريخة في خدمة النادي .. عيب جدا أن يتم إضطهاده بهذه الطريقة الغير أخلاقية من إدارة الاهلي وجهازه الفني .. حسام البدري المدرب المعقد نفسيا من كل رموز مانيول جوزيه فهو يضطهدهم بل ويحاربهم ولنتذكر كيف كانت مشاكله مع تريكة ومن بعده بركات وفلافيو نفسه رفض الأستمرار في وجود البدري مدير فني والآن ليس متبقيا في الملاعب من رجال جوزيه الاوفياء غير عماد متعب فالبدري يتعمد إهانته وإذلاله بطريقة غير إنسانية بل وتعلم النشء الجديد عدم الوفاء لنادي الوطنية كما كان يطلق عليه زمااان أيام المايسترو صالح سليم وقد تاكدت فعلا من رواية عماد متعب فهل من المنطق والمقبول أن يقوم عم حارث بإبلاغ عماد متعب بالتسخين فهل هذا يليق وهل هذه وظيفة عم حارث؟ وهنا أنا لاأقلل من كيان عم حارث فله كل الأحترام ولكن هناك جهاز فني وهناك مدرب ومساعد مدرب ولكن كان ذلك مقصودا ومتعمدا لإهانة متعب بكل تاريخه في خدمة النادي وبدلا من أن تكرموه وتعترفوا لفضله في بطولات كثيرة حصدها النادي تقوموا بإهانته . عماد متعب يجب أن يُـعاد له الإعتبار وتقوموا بتكريمه وكفاكم تصفية رموز النادي بدواعي إنتخابيه فمتعب معروف بانتمائه لمدرسة جوزيه والخطيب وهما عقدة حياة البدري وطاهر ! أناشد عماد متعب باعتباري لاعب دولي سابق أن يعلن إعتزاله وفورا ومسببا في كل وسائل الإعلام ولاينتظر تكريم من تلك المجموعه المتواجده ولكن تكريمك ياعمـاد ستناله من الجمهور الحقيقي الأهلاوي بل وجمهور مصر كله يحبك وعندما تنزاح تلك المجموعه السيئة من الأهلي ستنال أعظم تكريم .. وأنصحك بالتوجه في مستقبلك نحو الإعلام الرياضي فأنت تملك كل مواصفات النجم الفاهم المستنير القادر على التألق أمام الكاميرا والتحليل الفني أيضا وتجاهل تماما البدري المعقد نفسيا الذي خدمته الظروف هذا العام فلم يكن هناك منافسة حقيقية محليا وعلى الصعيد الأفريقي سوف ينكشف البدري وبسرعه وبيننا الأيام فالفريق غير منضبط وخط الدفاع مهزوز وضعيف تكتيكيا .. لاتحزن يامتعب فكل الأهلاويه تعرف قدرك وتقدّر تاريخك الناصع في خدمة الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الحلق لمن بلا أذان

صحيح الناس دائما ما تنسي ،، الأخ سيد عبد الحفيظ وجهبز التدريب حسام البدري : هل فكرتم مرة واحدة ما هو تاريخكم وانجازاتكم في الكرة المصرية مثلما قدم عماد متعب ؟ أشك ولكنها الجياة دائما ما تعطي لمن لا يستحق: كلمة أخيرة لحسام البدري: تذكر أن نجاحك بالاهلي ليس لأنك مدرب فذ بل نجحت بالاهلي لأن الاهلي يملك المال ويسطو علي لاعبي الاندية ويوفر لك في المركز الواحد أكثر من خمسة لاعبين هذا بالاضافة أنها أجتهادات فردية من اللاعبين لأنهم يعلمون أن بوابة المنتخب من الاهلي لكثرة الاضواء عليها ،، وتذكر أيضا عندما فكرت أن تبعد عن الاهلي فترة فشلت مع جميع الفرق التي توليت تدريبها بما فيها المنتخبات ،، حظوظ الدنيا ،، كفاكم غرور؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

Ashraf abdelmaged

الكابتن حسام البدرى ستكون السبب فى كراهية جمهور الاهلى لشخصك مهما فعلت ........عماد متعب لا نقبل ان يتم التعامل معة بهذا الشكل فالاهلى ليس سلخانة لنجومه انصحك بعدم الغرور اصحى لنفسك .

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng11

ذنب متعب هزيمة الأهلي كاملا

متعب قيمة لا يعرفها " العربجي" البدري وتوابعه بالنادي الأهلي صدقني طول عمري باشجع الأهلي عمري قرب الى ٦٠ عام وعندما أسند تدريبه الى العربجي "البدري" لا اتفرج حتى على مبارياته .. وهزيمة أمس يمكن تفجر حق متعب وترده إليه ضد عصابة العربجية التي تتحكم بالكرة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

فى سؤال محيرنى

تشكيل الاهلى والتغييرات امام الفيصلى الاردنى من وضعهم هل حسام البدرى بالتليفون ام احمد ايوب وياريت حد يجاوبنى

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى

الله يحرق البدرى

البدرى الفاشل هيقضى على نجوم الاهلى وهطفشهم واحد ورا واحد فين مجلس الادارة يمنع هذه المهزله قبل فوات الاوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة