عماد متعب يظهر في مران الاهلي بعد ازمة مباراة الفيصلي

الأحد، 23 يوليو 2017 11:47 ص
عماد متعب يظهر في مران الاهلي بعد ازمة مباراة الفيصلي عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عماد متعب مهاجم الأهلى فى مران الفريق اليوم الأحد، الذى أُقيم باستاد بتروسبورت استعداداً لمباراة الوحدة الإماراتى المُقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية رغم ازمته فى مباراة الفيصلى.

 

وشهدت الساعات الماضية أزمة بعدما رفض عماد متعب المشاركة فى الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى أمس السبت، فى الجولة الأولى والتى انتهت بخسارة بطل مصر بهدف نظيف.

عماد متعب
عماد متعب

معوض يفشل فى إقناع متعب بالمشاركة أمام الفيصلى

وحاول سيد معوض مدرب الأهلى إقناع عماد متعب بالعدول عن قراره والمشاركة فى المباراة لكن الأخير رفض ليتم فى النهاية إشراك عمرو بركات، ويواجه المهاجم الدولى شبح تلقى غرامة من الجهاز الفنى على خلفية هذا الرفض.

وأكد عماد متعب، أن "عم حارث" عامل غرف ملابس الأهلى هو من طالبه بإجراء الإحماء استعداداً للمشاركة أمام الفيصلى ، موضحاً أنه رفض القيام بعملية التسخين نظراً لعدم تلقيه الأمر من أحد أعضاء الجهاز الفنى، لافتاً إلى أنه من المعتاد أن يتلقى هذا الطلب من الجهاز الفنى وليس من عامل غرف الملابس.

عماد متعب يعبر عن صدمته من قرار الجهاز الفنى

وأضاف عماد متعب، أنه شعر بحزن واستياء شديد عندما رأى المغربى وليد أزارو يجرى عمليات الإحماء استعدادا للمشاركة، خاصة وأنه كان يتوقع أن يكون أول التغييرات الهجومية فى المباراة.

وليد ازارو
وليد ازارو

وشدد عماد متعب على أنه يرفض الوقيعة بينه وبين جمهور المارد الأحمر، ويرفض الزج باسمه فى أى جملة مفيدة، خاصة وأنه لم يرفض المشاركة كما تردد، قائلاً: "لو عايز أعمل مشاكل كنت عملت من زمان".

عماد متعب يهاجم من لا يعرفون قيمته

وأشار عماد متعب إلى أن البعض أصبح لا يعرف قيمته، وأن الملعب هو الحكم الوحيد على مستواه رافضاً تقييمه بدون حصوله على فرصة حقيقة للمشاركة، مشيراً إلى أنه رفض الحصول على فترة راحة إضافية من أجل المشاركة فى البطولة العربية وخاصة أمام الفيصلى الأردنى، إلا أنه فوجئ بعدم الاستعانة به.

 

عمااد متعب
عماد متعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

خيبة

امس كانت خيبة الاهلي كبيييييرة. لم يكن بالحسبان ما كان. لم يكن من قام محل حسام البدري قدر المسئولية و لم يكن اللاعبين قدر المسئولية. ميدو جابر لا يستحق الاهلي .لعبه ممل جدا و لا يعرف طريق المرمى. عماد متعب كان لازم يلعب على الاقل الشوط الثاني كامل. دفاع الاهلي كان مخلخل. محمد نجيب لا يصلح للاهلي . كان الهدف خطأ ساذج. ارجو ان يعرف الجميع ان النادي الاهلي لو كان لعب بالاشبال كان فاز على الفيصلي. بجد كان تهريج.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة