السفارة المصرية فى موسكو توضح للشعب الروسى حقيقة الأوضاع فى مصر

الأحد، 23 يوليو 2017 07:34 م
السفارة المصرية فى موسكو توضح للشعب الروسى حقيقة الأوضاع فى مصر السفير المصرى فى روسيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المكتب الإعلامى للسفارة المصرية فى روسيا برئاسة الدكتور أيمن موسى، بيانا صحفيا باللغة الروسية للحديث عن حقيقة الأوضاع السياحية فى مصر، وتكذيب بعض الأنباء التى نقلتها وسائل إعلام روسية شهيرة وعلى رأسها وكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، عن خطورة الأوضاع فى مصر، نقلا عن مصدر وصفته بالقريب من المحادثات المصرية الروسية.

 

وأوضح المكتب الإعلامى للسفارة، أنه وفقا للسفير المصرى فى روسيا الدكتور محمد البدرى، يبدو أن هذ المصدر المقرب ليس قريبا من شئ، بالإضافة إلى أن المصدر تجاهل وجود العديد من الوفود التى تزور روسيا والعديد من الوفود الروسية تزور مصر، كما أن مصر أوفت بجميع المتطلبات ومستعدة لاستئناف الاتصالات الجوية.

 

وأشار المكتب الإعلامى للسفارة المصرية فى روسيا، إلى أن المعدات الحديثة مثبتة فى المطارات المصرية وتوفر الأمن عكس ما قاله المصدر للوكالة الروسية، فمصر تخضع لضوابط صارمة وفحص بغض النظر عما إذا كان رئيس مجلس النواب، أو نائب فى البرلمان أو شخص له صلة بالسلطة أو ليس ذات صلة، فكل الذين زاروا المطارات فى مصر، لاحظوا شدة الإجراءات.

 

وأضاف المكتب الإعلامى، أن مصر تحارب الإرهاب الذى يشكل تهديدا لجميع الدول دون استثناء، وتقوم مصر بتضحيات كبيرة من قواتها المسلحة للقضاء على هذا التهديد لكى يعيش العالم بحرية، فمصر تكافح الإرهاب دون مساعدة من الخارج، ونحن جميعا شهود عيان أن هناك هجمات تجري في معظم الدول الكبرى، ولكن لا أحد يصفها بأنها غير آمنة.

 

وأكد فى النهاية أن مصر شريك استراتيجي لروسيا، وهو ليس اختيار القيادة فحسب، بل أيضا للشعب المصرى فأبواب مصر مفتوحة دائما للشعب الروسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة