نقابة الأطباء: ضبط المعتدين على أطباء معهد ناصر وعرضهم على النيابة

السبت، 22 يوليو 2017 03:41 م
نقابة الأطباء: ضبط المعتدين على أطباء معهد ناصر وعرضهم على النيابة معهد ناصر

كتب وليد عبد السلام
أكدت نقابة الأطباء أن عدد من الأشخاص اعتدوا فجر اليوم على  السيد أيمن، طبيب مقيم الطوارئ بمعهد ناصر والطبيب محمد إبراهيم، والطبيب محمد النبوى الأطباء بنفس المعهد.
 
وقالت نقابة الأطباء فى بيان اليوم، إن إدارة المعهد أبلغت قسم شرطة الساحل، وتم تحرير محضر ضد المتهمين وتم تكليف الشئون القانونية بالنقابة بمتابعة القضية .
 
وتوجه الدكتور أسامه عبد الحى، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء للمعهد  للاطمئنان على حالة الطبيب المصاب، الذى يخضع لجراحة فى قسم جراحة الوجه والفكين برئاسة الدكتور محمد فهمى فى نفس المعهد. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة