صحافة أوروبا: برشلونة يعثر على بديل فيراتى فى ليفربول.. سان جيرمان فى لندن لحسم صفقة سانشيز.. ميلان بوابة كوستا للعودة إلى أتلتيكو.. 190 مليون يورو سعر بيع مبابى.. ونيمار يلتزم الصمت إزاء عرض باريس

الجمعة، 21 يوليو 2017 01:56 م
صحافة أوروبا: برشلونة يعثر على بديل فيراتى فى ليفربول.. سان جيرمان فى لندن لحسم صفقة سانشيز.. ميلان بوابة كوستا للعودة إلى أتلتيكو.. 190 مليون يورو سعر بيع مبابى.. ونيمار يلتزم الصمت إزاء عرض باريس أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 21 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن برشلونة يحول أنظاره إلى كوتينيو بعد فشل التعاقد مع فيراتى، وسان جيرمان فى لندن لحسم صفقة سانشيز، وميلان بوابة ديجو كوستا للعودة إلى أتلتيكو مدريد، وموناكو يُحدد 190 مليون يورو لبيع مبابى، ونيمار يلتزم الصمت إزاء عرض سان جيرمان، وبرشلونة يشعر بالخطر من خسارة المهاجم البرازيلى.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- المحادثات بين أرسنال ومسعود أوزيل من أجل تجديد عقد اللاعب فى حالة تقدم مستمرة حيث يثق المدفعجية فى قدرته بالاحتفاظ على لاعب الوسط الألمانى.

- فيرجيل فان دايك يضغط على فريقه ساوثهامبتون من أجل السماح له بتحقيق حلمه فى الانتقال لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- يوفنتوس لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسى الإنجليزى ولكنه لا يريد دفع 40 مليون إسترلينى وهو السعر الذى حدده البلوز للاستغناء عن اللاعب.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- باريس سان جيرمان الفرنسى أرسل مدير الكرة بالنادى إلى لندن فى محاولة لإنهاء صفقة التعاقد مع التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى.

- توتنهام ينافس أرسنال على ضم رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى.

- جاك ويلشير لاعب أرسنال قد ينتقل إلى وستهام يونايتد الإنجليزى فى حال الاتفاق على المقابل المادى للصفقة.

- دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى قد ينضم لصفوف ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة قبل أن يعود لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى فى يناير المقبل.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر سيتى الإنجليزى مهدد بخطورة الحظر من إبرام تعاقدات بسبب التنصت على كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى ينوى خوض محادثات من المدير الرياضى للفريق إد ووداوارد لمناقشة سياسة التعاقدات هذا الصيف.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- برشلونة يعرض 70 مليون إسترلينى للتعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى بعد فشل صفقة التعاقد مع فيراتى من باريس سان جيرمان.

- إنتر ميلان ينافس فولفسبورج الألمانى على التعاقد مع أنتونى مارسيال لاعب وسط مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة هذا الصيف.

- رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى يشك فى قدرات ميلان الإيطالى على تلبية طلبات البافارى المادية فى صفقة التعاقد مع ريناتو سانشيز مقابل 43 مليون إسترلينى.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد حولّ انتباهه إلى سيرجى أويرى مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بعدما فشل فى التوصل لاتفاق على ضم لاعب موناكو الفرنسى فابينيو.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- إيدين هازارد لاعب الوسط البلجيكى يبذل قصارى جهده للتعافى من الإصابة من أجل إنعاش صفقة انتقاله من تشيلسى إلى ريال مدريد.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- سيبايوس يرتدى القميص الأبيض.. لاعب الوسط الإسبانى الشاب تم تقديمه أمس للجماهير ووسائل الإعلام فى ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد إتمام صفقة انتقاله من ريال بيتيس لمدة 6 سنوات.

- موناكو يُحدد سعرا عاليا.. النادى الفرنسى يُعقد صفقة انتقال مبابى لريال مدريد ويحدد سعر بيعه بـ190 مليون يورو.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- "أُريد أن أكون مثل مودريتش أو كروس".. دانى سيبايوس تم تقديمه أمس أمام خمسة آلاف مُشجع وسيرتدى القميص رقم 24.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- نيمار لا يزال يلتزم الصمت ولا يستجيب لطلب إدارة برشلونة بتوضيح موقفه بشكل علنى من العرض الفلكى المقدم من نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.. ويبدو أن المهاجم البرازيلى يفكر بالرحيل عن البارسا.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- تغيير فى جدول الأعمال عطلّ استراتيجية برشلونة.. والنادى الكتالونى يفكر بالفعل فى التعاقد مع باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف.. بعد توقف صفقة التعاقد مع ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى.

- المدافع البرازيلى دانيال ألفيس لاعب برشلونة السابق والحالى لفريق باريس سان جيرمان يضغط على مواطنه نيمار من أجل إقناعه بالانضمام للفريق الباريسى.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس على بعد خطوة من التعاقد مع بيرنارديسكى لاعب فيورنتينا خاصة أن اللاعب لم ينضم لمعسكر إعداد فريقه للموسم الجديد بعدما قدمّ شهادة طبية.

- تأمين بيلوتى.. كايرو رئيس نادى تورينو الإيطالى يُحذر ميلان من الاقتراب من أندريا بيلوتى مهاجم الفريق الإيطالى، قائلًا، "أنا لن أبيعه".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- المفاوضات مستمرة بين يوفنتوس وفيورنتينا من أجل حسم صفقة بيرنارديسكى لاعب الأخير والتى قد تصل تكلفتها إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو حوافز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة