صحافة أوروبا: رونى يتلقى عرضًا للعودة إلى مانشستر يونايتد.. موراتا ودانيلو فى الطريق للرحيل عن الريال.. اليوفى يعثر على بديل ألفيس وبوفون.. نيمار ينفى الرحيل عن برشلونة.. وتعليق مستقبل برافو مع السيتى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 01:40 م
صحافة أوروبا: رونى يتلقى عرضًا للعودة إلى مانشستر يونايتد.. موراتا ودانيلو فى الطريق للرحيل عن الريال.. اليوفى يعثر على بديل ألفيس وبوفون.. نيمار ينفى الرحيل عن برشلونة.. وتعليق مستقبل برافو مع السيتى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 18 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث أن رونى يتلقى عرضًا للعودة إلى مانشستر يونايتد كـ"سفير" للنادى، وجوارديولا مدرب المان سيتى يفكر بالتعاقد مع حارس أخر ويضع مستقبل برافو محل شك، ونيمار ينفى شائعات رحيله عن برشلونة، وموراتا ودانيلو يقتربان من الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، ويوفنتوس يعثر على بديل ألفيس وبوفون

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- واين رونى تلقى عرضًا للعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد فى المستقبل فى منصب سفير للنادى الإنجليزى.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- تشيلسى الإنجليزى يرفض الدخول فى حرب مع ريال مدريد الإسبانى من أجل ضم مهاجمه ألفارو موراتا.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- أرسنال يجب أن يحطم الرقم القياسى مرة أخرى فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل إتمام صفقة التعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسى.

- تشيلسى الإنجليزى يرصد 60 مليون إسترلينى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتى ليكون بديلًا للمهاجم الإسبانى دييجو كوستا المتوقع رحيله عن ملعب "ستامفورد بريدج" هذا الصيف.

- وستهام يونايتد يقترب من حسم صفقة التعاقد مع المكسيكى خافيير هرنانديز لاعب باير ليفركوزن الألمانى.

- مانشستر يونايتد يقوم بمحاولة أخيرة للتعاقد مع إيريك دير لاعب توتنهام الإنجليزى من خلال إغرائه بعرض مادى قوى بقيمة 60 مليون إسترلينى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- توتنهام يُجمد اهتمامه بالتعاقد مع روس باركلى لاعب إيفرتون الإنجليزى بسبب مطالب التوفيز المادية المبالغ فيها، حيث طلب إيفرتون 50 مليون إسترلينى للاستغناء عن اللاعب.

- أرسنال يصر على التعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسى بالرغم من رفض ناديه بيع اللاعب.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

 

- جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى يريد ضم حارس مرمى أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يستهدف الإسبانى بيبى رينا حارس نابولى الإيطالى، وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل الحارس التشيلى كلاوديو برافو على ملعب "الاتحاد".

- مانشستر يونايتد يحسم صفقة التعاقد مع لاعب إنتر ميلان الإيطالى إيفان بيريسيتش مقابل 44 مليون إسترلينى والإعلان الرسمى قد يكون خلال الـ48 ساعة القادمة.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- موراتا ودانيلو عازمين على الرحيل.. ثنائى فريق ريال مدريد متوقع خروجهم فى الميركاتو الصيفى.. حيث أبدى ميلان مجددً رغبته بالتعاقد مع موراتا ويضع خيار أول، ومنافسة بين تشيلسى ومانشستر سيتى على ضم دانيلو.

- 222 مليون يورو.. باريس سان جيرمان مستعد لكسر عقد نيمار مهاجم برشلونة الإسبانى إذا وافق على الرحيل وإغرائه براتب 30 مليون يورو سنويًا ومكافآت لـ 5 مواسم.. ولكن المهاجم البرازيلى ينفى شائعات رحيله مؤكدًا بقائه فى "كامب نو".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- مبابى ليس مستعجل.. ناديه موناكو الفرنسى يريد تجديد عقد المهاجم الشاب وريال مدريد يبحث عن اتفاق من أجل إتمام الصفقة فى الصيف المقبل 2018.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- منذ عامين وباريس سان جيرمان الفرنسى يغرى نيمار ويعتقدون الآن أن الظروف مواتية من أجل إغلاق الصفقة خلال الميركاتو الحالى، حيث أنهم مستعدون لكسر قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع برشلونة والذى يُقدر بـ222 مليون يورو.. ولكن اللاعب يريد البقاء مع البارسا.

- برشلونة يستبعد رحيل لاعب وسطه إيفان راكيتيتش بعدما ربطت الشائعات اللاعب بدخوله فى صفقة التعاقد مع باولينيو من فريق جوانجزو الصينى.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- فالفيردى الصادق (ذو الشفافية) المدير الفنى لفريق برشلونة تحدث بكل بصراحة عن مشاعره فى أول تدريب لفريق البارسا.

- المدير الرياضى لنادى برشلونة، روبرت، تحدث عن شائعات اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسى بالتعاقد مع نيمار وكسر قيمة الشرط الجزائى فى عقده الذى يساوى 222 مليون يورو، قائلًا "البارسا بدون نيمار؟ لن يحدث ذلك".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مع لاتسيو الإيطالى على ضم لاعب الأخير "كيتا".. مقابل 20 مليون يورو.

- يوفنتوس يعثر على بديل ألفيس وبوفون.. حيث سيدفع البيانكونيرى 12 مليون يورو لضم دى تشيليو مدافع ميلان.. وحارس أرسنال الإنجليزى "تشيزنى" مقابل 12 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين حوافز.

- رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى يوافق على الانتقال لصفوف روما الإيطالى خلال الميركاتو الحالى.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- وجهاً لوجه.. عدد من الخبراء الطليان يختارون نابولى خصمًا مباشرًا ليوفنتوس الموسم المقبل وذلك فى استطلاع ما قبل بداية الموسم (2017-2018).. أليجرى مدرب اليوفى وسارى المدير الفنى لنابولى فى المقدمة بالدوري الإيطالي الموسم المقبل ثم يأتى ميلان وروما وإنتر على الترتيب.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- اتصالات ميلان مستمرة مع بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل التعاقد مع هدافه الجابونى إيميريك أوباميانج.. حيث يتقابل الفريقان وديًا اليوم ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.. وتقارير تشيرى بأن اللاعب وافق على تخفيض مطالبه المادية إلى 8.5 مليون يورو راتبًا سنويًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة