أكرم القصاص - علا الشافعي

استطلاع: شعبية تيريزا ماى الأسوأ فى التاريخ

الخميس، 20 يوليو 2017 04:06 م
استطلاع: شعبية تيريزا ماى الأسوأ فى التاريخ تيريزا ماى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف استطلاع للرأى أجرته منظمة "إيبسوس موري" لأبحاث السوق والرأى العام فى المملكة المتحدة، حصول رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى على أقل نسبة رضا شعبى لرئيس حكومة فى تاريخ بريطانيا بعد نحو شهر من الانتخابات العامة.. مبينا تخطى نسبة تأييد زعيم حزب العمال المعارض جيرمى كوربين لنسبة تأييد ماى للمرة الأولى.

ووفقا للاستطلاع، الذى نشرت نتائجه صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، اليوم الخميس، فقد حصلت ماى على نسبة تأييد قدرها 34% من أصوات البالغين، بينما أبدى 59% عدم رضاهم عن أدائها، فى أسوأ نتائجها منذ توليها رئاسة الحكومة لأول مرة، العام الماضي.


وفى المقابل، ارتفعت نسبة الرضا عن كوربين بين البالغين ليتخطى ماى للمرة الأولى، بحصوله على 44%، فى مقابل 45% أبدوا عدم رضاهم عن أدائه.


وتعانى ماى من تدهورا حادا فى نسبة تأييدها سواء على المستوى الشعبى أو داخل حزب المحافظين الحاكم، وهو ما ظهر إبان وبعيد إجراء الانتخابات المبكرة، الشهر الماضي، والتى لم تنجح فيها ماى فى الاحتفاظ بأغلبية حزب المحافظين داخل البرلمان، على خلفية تدنى نسبة الرضا عن إدارتها لبعض الملفات، ومن بينها الانسحاب من الاتحاد الأوروبى "بريكست".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منتظر الزيدى

بالعقل

استطلاع رأى مزيف و مسيس....الدليل؟ البطالة فى مستوى منخفض و الاسترلينى مرتفع امام الدولار....رغم كل تصريحات ماى المستفذة قبلاجراء الانتخابات العامة حصل المحافظون على نسبة كبيرة من الاصوات

عدد الردود 0

بواسطة:

منتظر الزيدى

نعم

شعبية المحافظ فى خطر الم تضغط بريطانيا على اسرائيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة