وكيل "دفاع البرلمان": تأييد إعدام متهمى أحداث كرداسة أثلج قلوب أسر الشهداء

الأحد، 02 يوليو 2017 03:36 م
وكيل "دفاع البرلمان": تأييد إعدام متهمى أحداث كرداسة أثلج قلوب أسر الشهداء النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على الحكم الصادر اليوم الأحد بتأييد إعدام 20 متهما فى قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة، متابعا: "هذا هو القصاص العادل، والآن حصل الشهداء على حقوقهم".

وأوضح "كدوانى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ما قام به هؤلاء المجرمون جريمة شنعاء ضد الإنسانية، ولا بد من أن يكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم التعدى على الأبرياء، الذى كانوا يؤدون واجبهم ويحرسون الوطن والمواطنين ويحافظون على الاستقرار العام للدولة، مشيرا إلى أنه لا تعليق على أحكام القضاء، ولكن ما صدر اليوم أثلج قلوب أسر الشهداء جميعا، متمنيا أن ينال كل من ارتكب مثل هذا الفعل نفس الجزاء.

كانت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، التى تعقد جلساتها بمقر معهد أمناء الشرطة فى "طرة"، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، قد قضت اليوم بتأييد الإعدام شنقا لـ20 متهما ضمن 156 متهما فى قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة وقتل مأمور المركز ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة، فى أعقاب فض اعتصامى جماعة الإخوان الإرهابية فى رابعة العدوية ونهضة مصر خلال أغسطس 2013، والمعروفة إعلاميا بـ"مذبحة كرداسة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مصرى

متى حدثت احداث كرداسة؟ بعد احداث رابعة....من الذى تسبب فى رابعة؟ مرسى و مكتب الارشاد...فكيف يتم معافبة الفروع و تترك الجذور ؟؟؟ احكام ظاااااااااالمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة