أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة نائب مأمور كرداسة: أتمنى إعدام سامية شنن..وأطالب بالبحث عن متهمين جدد

الأحد، 02 يوليو 2017 09:00 م
زوجة نائب مأمور كرداسة: أتمنى إعدام سامية شنن..وأطالب بالبحث عن متهمين جدد نجلاء سامى زوجة الشهيد نائب مأمور قسم كرداسة
كتب أيمن عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السيدة نجلاء سامى زوجة الشهيد العميد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز كرداسة إن الحكم الذى صدر اليوم بإعدام 20 متهما فى المذبحة التى راح فيها زوجها شهيدا، يشفى غليل أهالى كل الشهداء، غير أنها تنتظر التنفيذ الفعلى للحكم، وعدم إطالة الفترة ما بين الحكم والتنفيذ، حتى يشعر أهالى الشهداء أن حق ذويهم عاد إليهم.
 
وأضافت حرم الشهيد عامر عبد المقصود، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حكم المؤبد الذى صدر بحق المتهمة سامية شنن يمثل لغزا كبيرا بالنسبة لها، وأنها كانت تتمنى إعدامها ومشاهدتها أثناء تنفيذ الحكم بها، غير أنها تحترم أحكام القضاء الذى يحكم بما أمامه من أوراق ودلائل.
 
وطالبت نجلاء سامى باستكمال البحث عن أى متهمين جدد فى القضية، وعدم غلق الملف بشكل نهائى، حتى لا يفلت من العقوبة أى فرد شارك فى الجريمة البشعة بأى طريقة، مشددة على أنها بصفة شخصية ستواصل البحث عن حقوق كل شهداء المذبحة بكل الطرق.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمدى عباس ابراهيم

لا تتعجلى تنفيذ حكم الاعدام القضائى يا سيدتى لانه يجرى كل يوم بات مرات ومرات

فلا تحسبى ان هذا الاعدام القضائى هو العدل او الحق . لا . هو فقط ما يملكه القضاء البشرى لان القاتل لا يملك الا نفسا واحدة وهو قتل الناس جميعا : ( من أجل ذلك كتبنا على بنى اسرائيل انه من قتل نفسا بغير نفس او فسادا فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا .. ) س المائدة . لذا فالجزاء الحق ان يقتل القاتل بعدد الناس جميعا وهو يتحقق بالفعل ولو جهل الجميع ذلك وآه لو علم القاتل بهذا الجزاء . فهو ياسيدتى يتعرض بالفعل لأحد مشاعر الاحساس بالموت كل يوم قبل نفاذ حكم القضاء وما ان تزهق روحه حتى تعود لتزهق دون ان تزهق أمعانا فى العذاب والايلام ( ويأتيه الموت من كل مكان وما هو بميت ) ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة