أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأهلى يتولّى ملف أزمة مباراة المصرى بعد رفض البدرى

الأحد، 02 يوليو 2017 02:13 م
رئيس الأهلى يتولّى ملف أزمة مباراة المصرى بعد رفض البدرى البدرى ومحمود طاهر وفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى ملف أزمة مباراة الفريق أمام المصرى فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى للمهندس محمود طاهر رئيس النادى.

كان إتحاد الكرة قد أكد أن مباراة الأهلى والمصرى المُقرر لها بعد غد، الثلاثاء، بملعب برج العرب رافضاً تصريحات الجهاز الفنى للأهلى حول ضرورة تأجيل المباراة الأمر الذى أثار حالة من الغضب والاستياء داخل الجهاز الفنى للأهلى الذى أعلن رفضه التام هو الأخر لفكرة خوض اللقاء فى هذا الموعد بسبب إجهاد اللاعبين.

ويعود الأهلى من زامبيا فى الواحدة والنصف من صباح غداً بعد رحلة طيران شاقة تستمر حوالى 13 ساعة وعقب مواجهة زاناكو فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا والتى أنتهت بالتعادل السلبى.

وقال البدرى أنه من الصعب بل من المستحيل أن يلعب الأهلى مباراة المصرى ببرج العرب بعد ساعات من رحلة زامبيا الشاقة للغاية، وشدد المدير الفني للأهلي على أن خوض مباراة المصرى بعد العودة من زامبيا بساعات قليلة ثم خوض مباراة أخرى هامة للغاية أمام القطن الكاميرونى ببرج العرب في ختام دوري المجموعات يُعنى تدمير لاعبى الأهلى.

ويحتاج الأهلى للفوز على بطل الكاميرون السبت المقبل من أجل التأهل لدور الثمانية، لذا رفض الجهاز الفنى للأحمر خوض مباراة المصرى وأحال الأزمة لرئيس الأهلى الذى يتفاوض حالياً مع إتحاد الكرة لتأجيل المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

m

حاجة غريبة

انتو مش خدتو الدورى عايز ايه تانى بتعترض على ايه ومعاك 30 لاعب يعنى فرقتين العب بيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة