محمد الننى يرفض عرضاً بـ10 ملايين إسترلينى من ليستر سيتى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 04:24 م
محمد الننى يرفض عرضاً بـ10 ملايين إسترلينى من ليستر سيتى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، رفض عرضاً للانضمام لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة، أن نادى أرسنال تلقى عرضاً من ليستر سيتى قيمته 10 ملايين جنيه إسترلينى للحصول على خدمات محمد الننى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو العرض الذى حظى بترحيب إدارة أرسنال.

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى رفض الرحيل عن صفوف أرسنال، حيث يرغب فى البقاء مع النادى اللندنى، حتى وإن كانت فرص مشاركته مع الفريق بالموسم الجديد "ضئيلة"، كما أن اللاعب المصرى يرغب فى العيش بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وشارك محمد الننى في فوز فريق أرسنال الإنجليزى على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 -2 عبر ركلات الترجيح، في المباراة التى جمعتهما اليوم بمدينة "شنجهاى" الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وانتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى، حيث بادر بايرن ميونخ بالتسجيل عن طريق روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بالدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح اليكس أيوبى فى إدراك التعادل لنادى أرسنال فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية الفائز باللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة