على الرغم من تركيب عداد كودى..

قارئ بالدقهلية يشكو من وجود مديونية كهرباء 25 ألف جنيه

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:04 ص
قارئ بالدقهلية يشكو من وجود مديونية كهرباء 25 ألف جنيه عداد كودى - صورة أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ سمير محمد عبده الحوالى والمقيم بناحية شارع بحرى التابع لمركز منية النصر بالدقهلية، شكوى بمطالبته بمبلغ 25 ألف جنيه فواتير سابقة لشركة الكهرباء، على الرغم من تركيب عداد كودى منذ 6 أشهر، مما ترتب عليه فصل التيار الكهربائى .

وقال سمير محمد عبده الحوالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "كان لدى عداد قديم، جاء بعدها مسئولو شركة الكهرباء وقاموا بتغير العداد ، وبعد عام من تركيبة تم تغيره مرة أخرى واستبداله بالعداد الكودى، وتم شحن العداد لمدة 6 شهور ، ومدى بالتيار الكهرباء دون أدنى مشكلة".

وأضاف القارئ: "بعد تركيب العداد الكودى، كنت أشحن أول شهر بمائة جنيه والشهر الثانى 400 جنيه، حتى ارتفعت إلى الشهر الخامس إلى 600 جنيه، وذهبت للشركة بعد ذلك قالى لى المسئولون لا يمكن الشحن إلا بعد دفع ألف جنيه، ولكن فوجئت بعدها بفصل العداد ووجود مديونية 25 ألف جنيه، ولا يمكن الشحن إلا بعد دفع ذلك المبلغ".

وتابع القارئ: "أنا لم أعلم كيف جاء هذا المبلغ وكيف تم تقديره وفى الوقت نفسه تم تركيب عداد كودى لى، وحتى الآن الكهرباء مقطوعة عن المنزل منذ أمس الأول، ولدى أمى وأبى مسنين وهناك أطفال فى ذلك الجو الحار، ولا نستطيع العيش، وعدم مقدرتنا على دفع ذلك المبلغ".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

شكوى رسمية
شكوى رسمية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة