حمدى نصر يكتب: البدرى يرد على المشككين والمفبركين برقم قياسى جديد

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:00 م
حمدى نصر يكتب: البدرى يرد على المشككين والمفبركين برقم قياسى جديد حسام البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أولاً مبروك للأهلى جمهوراً وإدارة ولاعبين، ومبروك للكابتن حسام البدرى المدرب المصرى البارع القدير،هلي جمهورا وإدارة ولاعبين و مبروك له البطولة العامة والخاصة، ومبروك لخروجه من غرفة الانعاش برقم قياسى كروى مصرى جديد بعد فوزه ببطولة الدورى العام دون خسارة، وفوزه فى الدورى الخاص لعباً ونتيجة فى موسم حافل وصعب وطويل ومرهق بدنياً وعصبياً ونفسياً.

مبروك لجمهور الأهلى الرائع الذى وقف وراء فريقه يشد من أزره حتى تجاوز كل الصعوبات وحقق بطولة الدورى قبل نهايته بأربعة أسابيع، ولقد تمكن البدرى المدرب المصرى القدير من الخروج بحاملة النجوم الأهلاوية إلى بر البطولة دون خسارة وبتفوق كاسح هجوماً ودفاعاً والتزاماً أدائياً وأخلاقياً داخل وخارج الملعب، الأهلى بشكل عام تعرض هذا الموسم لحملة شعواء تشكك فى كل بطولاته الكروية وليس فى هذا الموسم فقط، أما حسام البدرى فقد تعرض لحملة منظمة ممنهجة تشكك فى قدراته وأسلوبه فى إدارة المباريات من عشرات الخبراء الذين يجلسون على الخط، ورقم قريب من ذلك من إعلام الكنبة الذى فبرك عنه الكثير من الاخبار تعد له أيام وساعات الرحيل عن الاهلي، وترشح عشرات المدربين المحليين والأجانب لخلافته بعد أن أصبح رحيله محسوماً من بعض وسائل الإعلام وليس من الإدارة. فبركات متنوعة بلا حسيب ولا رقيب لا من مسئول ولا من ضمير مهني، لإعلام اعتاد الفبركة، ولكنه فشل فى هز استقرار الأهلى جمهوراً وإدارة وجهازاً فنياً، وفريقاً لم يسلم منه الا القليل ممن توالت الاخبار عن رحيلهم فى الميركاتو الصيفى القادم، إضافة إلى أخبار المشاكل والخناقات بين اللاعبين واتهامات لبعضهم بالتهاون والسهر والتمرد.

 الكابتن حسام البدرى تعرض لحملة شرسة فى شخصه لهز ثقته فى نفسه، ولضرب استقرار الفريق، حتى أن خبر تجديد عقده مع الاهلي، لأنه لا يحقق اهداف البعض تأخر نشره طويلاً، ومع ذلك خرج البدرى ببطولة، وبرقم قياسي، والغريب أن يتطاول ضيف من الضيوف المشاركين فى البطولة العربية التى ستبدأ يوم 22 الحالى أن يتطاول على حسام البدرى بالاسم، وحسناً فعلت ادارة ناديه المحترمة عندما سحبته من رئاسة بعثة الفريق وأصدرت بياناً تعتذر فيه للاهلى وللبدرى، وقد تجاهلت بعض وسائل الاعلام عن عمد نشر بيان الاعتذار لغرض ما فى نفس يعقوب. ن يتطاول ضيفل من ضيوف البطولة العربية التي ستقام مبارياتها بعد ايام يتطاول على حسام البدري

مبروك للاهلى البطولة والرقم القياسي، ونأمل أن نقول مبروك لمصر و للأهلى جمهوراً وإدارة ولاعبين وجهازاً فنياً عندما تعود البطولة الكروية الأفريقية لبيتها الذى تأنس له وبه. وكل موسم كروى وانتم بخير. وبعودة يا زمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة