تعرف على تفاصيل عقد موراتا التاريخى مع تشيلسى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:13 م
تعرف على تفاصيل عقد موراتا التاريخى مع تشيلسى موراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى تشيلسى الإنجليزى، فى الحصول على خدمات المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، قادما من صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البلوز وافق على دفع 70.6 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع موراتا، مضيفة أنه من المقرر أن يغادر اللاعب مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم، الأربعاء، حيث يشارك فى معسكر ريال مدريد، متجها نحو العاصمة البريطانية "لندن" من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يوقع موراتا على عقود انضمامه لتشيلسى لمدة 5 سنوات، على أن يحصل على راتب أسبوعى يصل إلى 155 ألف جنيه استرلينى.

أشارت الصحيفة إلى أن بطل الدوري الإنجليزي حول اهتمامه إلى موراتا بعد فشل صفقة ضم المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، الذى نجح مانشستر يونايتد فى التعاقد معه مؤخرا مقابل 75 مليون جنيه استرلينى.

يذكر أن ألفارو موراتا، أصبح أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ، متفوقا على النجم فيرناندو توريس الذى انتقل من ليفربول إلى تشيلسى مقابل 50 مليون جنيه استرلينى عام 2011، كما احتل المركز الثامن فى قائمة أغلى اللاعبين على مر العصور، وأيضا أغلى صفقة بيع من ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة