موراتا يحطم 3 أرقام قياسية بانتقاله إلى تشيلسى.. أغلى إسبانى فى التاريخ

الأربعاء، 19 يوليو 2017 09:00 م
موراتا يحطم 3 أرقام قياسية بانتقاله إلى تشيلسى.. أغلى إسبانى فى التاريخ موراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، قائمة أغلى اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، عقب انتقاله من صفوف ريال مدريد إلى تشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة انضمام موراتا للبلوز تقدر بـ80 مليون يورو، مما يجعله أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ، ليحطم الرقم المسجل باسم النجم المخضرم فيرناندو توريس فى انتقاله من ليفربول إلى تشيلسى مقابل 58 مليون يورو عام 2011.

أضافت الصحيفة أن قيمة موراتا حطمت أيضا رقما قياسيا آخر، وهو أغلى صفقة بيع فى تاريخ ريال مدريد، بعدما تجاوز مهاجم يوفنتوس الإيطالى السابق، الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الذى تم بيعه من الملكى إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو عام 2014.

أشارت الصحيفة إلى أن موراتا احتل أيضا المركز الثامن فى قائمة أغلى 10 لاعبين فى تاريخ الساحرة المستديرة، وانتزعه من الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالى، عندما انتقل من يوفنتوس إلى الملكى مقابل 75 مليون يورو عام 2001.

يذكر أن نادى ريال مدريد الإسبانى، أعلن عن موافقته على انتقال ألفارو موراتا لصفوف تشيلسى الإنجليزى، فى الميركاتو الصيفى الحالى، بانتظار اتمام الفحوصات الطبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة