أخبار أرسنال اليوم عن رفض فينجر لرحيل سانشيز

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:06 ص
أخبار أرسنال اليوم عن رفض فينجر لرحيل سانشيز سانشيز نجم أرسنال
كتب - مروان عصام ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أرسين فينجر، مدرب أرسنال المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، إن الفريق اللندنى لن يبيع مهاجمه أليكسيس سانشيز، ورفض تصريحات اللاعب التشيلى الذى يريد اللعب فى دورى أبطال أوروبا.

وزاد الحديث عن مستقبل اللاعب، البالغ عمره 28 عاما، منذ نهاية الموسم الماضى، ويمتد عقده حتى 2018 ولم يتوصل أرسنال لاتفاق لاستمرار سانشيز فيما بعد ذلك.

 

مدرب أرسنال يرفض رحيل سانشيز
 

وأبلغ فينجر الصحفيين، خلال جولة الفريق الآسيوية استعدادا للموسم الجديد، "اتخذنا القرار وسنلتزم به، القرار هو عدم بيعه".

وأشارت وسائل إعلام بريطانية يوم الأحد إلى أن سانشيز، هداف أرسنال فى الموسم الماضي برصيد 30 هدفا، سيرحل عن فريقه بعدما أكد أنه يريد المشاركة فى دورى الأبطال فى الموسم المقبل.

ولم يتأهل أرسنال إلى دورى الأبطال بعدما احتل المركز الخامس فى الدورى الممتاز، وقال فينجر إن تصريحات سانشيز لم تترجم بشكل صحيح حيث كان يتحدث إلى محطة راديو سبورت الإذاعية التشيلية.

فينجر مدرب أرسنال وسانشيز
فينجر مدرب أرسنال وسانشيز

وقال فينجر، "لا أهتم بالتصريحات التي ترجمت إليكم. المقابلة التى حصلت عليها لم يكن فيها ذلك، هدفنا هو التركيز على الدورى الممتاز وهى بطولة الآن أهم من دورى الأبطال".

وأضاف "لعبنا فى دورى الأبطال 20 عاما، منهم 17 عاما قبل مجىء سانشيز وثلاثة بعد حضوره، لذا فنحن نستطيع العودة إليها".

وأشار مدرب أرسنال إلى أن رحيل المهاجم روبن فان بيرسى إلى مانشستر يونايتد قبل بدء العام الأخير من عقده لا يتشابه مع حالة سانشيز.

وقال فينجر، "كل حالة مختلفة، فان بيرسى كان سيبلغ 31 عاما وعقده كان مستمرا لعام واحد، سانشيز أصغر سنا".

 

أرسنال يواجه بايرن ميونخ اليوم
 

ويلتقى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأربعاء، فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، بمدينة "شنجهاى" الصينية، فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتى تقام سنوياً بمشاركة أقوى الأندية الأوروبية التى تستعد للموسم الجديد.

وكانت بعثة أرسنال وصلت الصين فى وقت سابق قادمة من أستراليا، بعدما خاض الفريق مباراتين وديتين أمام سيدنى إف سى وويسترن سيدنى، تمكن على إثرهما الفريق اللندنى من تحقيق الفوز.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

ويخوض محمد الننى مع أرسنال فى الصين مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة "شنجهاى" اليوم الأربعاء، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة "بكين" السبت المقبل.

وقدم محمد الننى مستوى مميزا فى مباراة أرسنال وويسترن سيدنى الأسترالى، والتى انتهت بفوز الفريق اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تمكن من تسجيل هدف وحرمته العارضة من تسجيل هدف آخر.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ فى مباراة اليوم في محاولة لرد إعتباره بعد الخروج المهين من دور الـ 16 بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما تفوق الفريق البافارى على أرسنال فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 10 – 2.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة