خالد صلاح

بالصور.. محمد الننى "بياكل ويشرب" صينى مع ثنائى أرسنال

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:17 م
بالصور.. محمد الننى "بياكل ويشرب" صينى مع ثنائى أرسنال محمد الننى فى الصين


كتب - مروان عصام

قام محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بجولة ترفيهية مع ثنائى أرسنال الإنجليزى لوران كوسيلنى وجيرو، على هامش تواجد بعثة الفريق الصينى فى الصين.

محمد الننى يهدي قميص أرسنال لاحدى الصينيات
محمد الننى يهدي قميص أرسنال لإحدى الصينيات

وحرص محمد الننى وزملاؤه فى نادى أرسنال على تناول الطعام والمشروبات الصينية، على هامش الجولة الترفيهية، كما أهدى الثلاثى قميص "المدفعجية" لإحدى العاملات.

محمد الننى في الصين مع أرسنال
محمد الننى في الصين مع أرسنال

وكانت بعثة أرسنال وصلت الصين فى وقت سابق قادمة من أستراليا، بعدما خاض الفريق مباراتين وديتين أمام سيدنى إف سى وويسترن سيدنى، تمكن على أثرهما الفريق اللندنى من تحقيق الفوز.

ويخوض محمد الننى مع أرسنال مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة "شنجهاى"، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة "بكين".

محمد النني يتناول الطعام الصيني
محمد النني يتناول الطعام الصيني

يذكر أن قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أسفرت عن وقوع فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى مواجهة ليستر سيتى بملعب "الإمارات" يوم 11 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى.

محمد الننى في رحلة الصين مع نجوم أرسنال
محمد الننى في رحلة الصين مع نجوم أرسنال

ويلتقى أرسنال فريق ستوك سيتى فى الجولة الثانية من منافسات البطولة، بملعب "بريطانيا ستاديوم" معقل ستوك سيتى، فى مباراة تحمل النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنانى محمد الننى ورمضان صبحى، ثم ليفربول فى الجولة الثالثة، فى مواجهة تحمل أيضاً النكهة المصرية فى ظل تواجد محمد صلاح مع "الريدز".

محمد الننى وجيرو  ولوران كوسيلني.
محمد الننى وجيرو ولوران كوسيلني.
 
محمد الننى مع نجوم أرسنال
محمد الننى مع نجوم أرسنال




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة