الإخوان يروجون لفيديوهات ملفقة عن دخول قوات جيش لجزيرة الوراق

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 08:52 م
الإخوان يروجون لفيديوهات ملفقة عن دخول قوات جيش لجزيرة الوراق جزيرة الوراق
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها على مواقع التواصل الاجتماعى، إثارة الفتنة بين القوات المسلحة المصرية، وأهالى جزيرة الوراق فى ظل الأزمة الأخيرة، وذلك عن طريق ترويج فيديوهات ملفقة ومفبركة عن دخول قوات جيش لجزيرة الوراق.

 

وتداول أنصار جماعة الإخوان وحلفاؤهم فيديوهات لدخول القوات المسلحة للجزيرة والقبض على الأهالى ولكنهم أغفلوا أن العساكر فى الفيديوهات المذكورة يرتدون الزى الشتوي كما أن اللبس الخاص بهم هو الشكل القديم لرجال القوات المسلحة الذى تم تغييره خلال العامين الماضيين.

 

وظهر كذب جماعة الإخوان وبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى، الذين تعمدوا عدم البحث عن الفيديوهات المنتشرة، وأنها تعود لوقت ثورة 25 يناير، وتدخل القوات المسلحة، للقبض على الخارجين عن القانون، والهاربين من السجون.

 

وكما حاول الإخوان خلط الأحداث بوضع صور من سوريا على أنها حدثت بجزيرة الوراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

يا اخويا يا ريت؟

يا اخويا ياريت كان نزل ..علشان بلطجية الوراق أيا كان جنسهم يتربوا ويتعلموا الادب والناس كلها تعرف ان إللى هايرفع ايه على الدولة المصرية هانقطعها له .كفاية فوضى وبلطجة وطبطبة بقى .عايزين الأخواني يرجع زي زمان لما كان يشوف مخبر مش عسكري يعملها على روحه مش يضرب طوب وخرطوش ويشتم لازم ألسنة وذيول الخرفان تنقص وتتبعت لتميم واردوغان بالبريد السريع .جاتهم داهية

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

حتى لو

لفرض الانضباط لمن يتعدى على سلطات الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

العلاج عندي

الجماعة الارهابية علاجهم معروف " المرهم " ابعتولي مجموعة بعدها محدش هينطق فعلاجهم الوحيد هو المرهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

وهما مال ابوهم

الخونة والمسترزقين يهللون لتميم عند دخول جيش اردوغان للدوحة ويحرصون ضد الجيش المصرى افرض يااخوانى يارهابى دخول الجيش لفرض النظام واسترجاع ممتلكات الدولة مال اهلك ياخاين يابايع عرضك وشرفك اى اخوانى خاين أخرة لحس حذاء تميم واردوغان من أجل الدولار

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed eldiarbi

الجيش و الوراق و الإخوان.

ايه المشكلة فى وجود قوات من الجيش المصري على أي جزء من أرض مصر ؟ المشكلة الحقيقية هى وجود قوات أجنبية على أرض وطن آخر ، كما فى قطر مثلا !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة