خالد صلاح
}

مؤتمر صحفى لرئيس اتحاد المقاولين للإعلان عن تفاصيل إقرار قانون التعويضات..غدا

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 09:00 ص
مؤتمر صحفى لرئيس اتحاد المقاولين للإعلان عن تفاصيل إقرار قانون التعويضات..غدا المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

يعقد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل إقرار قانون التعويضات وكيفية تطبيقه، وأهم ما ينص عليه القانون وكيفية صرف التعويضات.

 

ومن المقرر أن يستعرض المهندس حسن عبد العزيز جهود الاتحاد بالتعاون مع لجنة الإسكان البرلمان، ومراحل إعداد القانون وحتى إقراراه.

 

وأكد المهندس حسن عبد العزيز، أن إقرار الرئيس السيسى لقانون التعويضات يعد تتويجًا لجهود الاتحاد وانتصارًا لشركات المقاولات.

 

وينص القانون فى مادة الإصدار الأولى على سريان أحكام القانون على العقود القائمة والمبينة فى المادة (1) من هذا القانون وقت العمل به والخاضعة لقانون المرافق، والتى تأثرت بالقرارات الاقتصادية اعتبارًا من أول شهر مارس 2016 حتى 31/12/2016 أيًا كان تاريخ إبرامها وطوال مدة سريانها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة