أكرم القصاص

5 أفكار سهلة للحجاب لو بتفكرى تجربى لفات طرح جديدة

الإثنين، 17 يوليو 2017 09:00 م
5 أفكار سهلة للحجاب لو بتفكرى تجربى لفات طرح جديدة لفة حجاب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بإمكانك من خلال تجربة لفات طرح جديدة أن تغيرى "الاستايل" الخاص بكِ بالكامل وتمنحك إطلالة جديدة تمامًا حتى دون أن تغيرى استايل ملابسك، بشرط أن تكون متلائمة مع ملابسك فلا تختارى لفات طرح جديدة سواريه مع إطلالة كاجوال أو العكس.
 
لفة حجاب أنيقة وبسيطة
لفة حجاب أنيقة وبسيطة

كيف تختارى لفات طرح جديدة مناسبة؟

هناك عدد من العوامل التى يجب أن تضعيها فى اعتبارك عند اختيار وتجربة لفات طرح جديدة، من أهمها اختيارها بحيث تتلائم مع شكل وجهك، فإذا كان وجهك ذوشكل مستطيل وقصير تحتاجى إلى إطالة وجهك قدر الإمكان من خلال مد جانبى الوشاح إلى الأمام حتى نهايات الحاجبين.
 
لفة حجاب بسيطة وأنيقة
لفة حجاب بسيطة وأنيقة
أما إذا كان وجهك على شكل قلب، بجبين واسع وذقن صغيرة، فمن الأفضل أن تبحثى عن لفات طرح جديدة كون بمثابة إطار على حواف الفكين. فيما ينبغى أن تبحث صاحبة الوجه المربع عن لفات طرح فضفاضة تحت الذقن للمسة أنثوية على الحجاب.
 
أما المحظوظات صاحبات الوجه البيضاوى فيحظين بوجه مثالى لا يحتجن لأى تعديلات يكفى فقط أن يقمن بلف الطرحة بشكل طبيعى على وجههن.
 
لفة تناسب الوجه البيضاوى
لفة تناسب الوجه ذو الذقن الدقيقة

اختيار الخامات المناسبة عند التفكير فى لفات طرح جديدة

من العوامل المهمة التى يجب أن تفكرى فيها عند اختيار لفات طرح جديدة هو الخامات المناسبة لتطبيق اللفات التى اخترتيها، وهل هى مناسبة لحياتك اليومية ومناسبة للطقس أم لا، فمحاولة تنفيذ لفة الحجاب بخامة غير مناسبة تكون نتيجتها غالبًا فاشلة.
 
لفات طرح جديدة (4)
لفة حجاب بقماش جيل
وعند التفكير فى لفات طرح جديدة مناسبة للصيف من الأفضل أن تختاريها قابلة للتنفيذ بواحدة من الخامات المريحة فى الصيف، والتى يأتى على رأسها الجيرسيه النسيج الثقيل الذى يخفى جيدًا ما تحته دون الحاجة لارتداء طبقات متعددة وفى الوقت نفسه يمنع وصول الشمس لكِ ولا يجعلك تشعرين بالحر.
 
لفة حجاب تناسب السهرة
لفة حجاب تناسب السهرة
الخامة الثانية هى الفسكوز الذى يتميز بأنه خفيف الوزن وثابت بحيث لا يحتاج إلى دبوس لتثبيته وهو ما يجعله ملائمًا جدًا للعمل والحياة العملية. 
أما الخامة الثالثة فهى الشيفون، الخامة الأنيقة وخفيفة الوزن جدًا وتتميز بالملمس الحرير الناعم وهى مثالية جدًا لأيام الصيف الحارة.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة