محامى زينة: الشهود أقروا أمام محكمة الأسرة بزواج عز من موكلتى زواجا رسميا

الأحد، 16 يوليو 2017 03:26 م
محامى زينة: الشهود أقروا أمام محكمة الأسرة بزواج عز من موكلتى زواجا رسميا الفنانة زينة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة إن محكمة أسرة مدينة نصر، أستمعت إلى أقوال شهود الفنانة زينة فى التحقيقات التى تجريها فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد الفنان أحمد عز بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له.

وقال الشاهد الأول أن زواج الفنانين وقع فى يوم 15 يونيو 2012 بفيلا نسرين شقيقة زينة بالرحاب بحضور الفنان أحمد عز ونسرين وصديقتى زينة، مضيفا أن عز أخرج عقدين ودون بهما بياناته هو ووسام، وقال إن هذا الزواج هو زواج رسمى على سنة الله ورسوله وسوف يقوم بتوثيقه فور تعافى والده من مرضه وأعطى لزينة  جنيه ووقع على عقد الزواج .

وأضاف الشاهد: بعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء بفيلا شقيقتها نسرين ثم توجهوا إلى منزل الزوجية بالمعادى بعد ساعتين.

فيما أقرت صديقة زينة  أن الفنان أحمد عز كان برفقة اثنين من المقربين منه عند حضور لفيلا شقيقة زينة وأنه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة أنه لا يريد أن يعلم أحد بالأمر ويقيم حفل زفاف ضخم.

أما نسرين شقيقة الفنانة زينة فقد أكدت للمحكمة أن زواج أختها بعز تم بفيلتها الكائنة بمدينة الرحاب فى 15 يونيو 2012 وإن عز أكد لهم أن ماحدث هو زواج رسمى على سنة الله ورسوله.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية،وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك "الدكر" الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اى نوع من الزواج هذا؟

هل انتم اطفال حتى يضحك عليكم الرجل بورقتين اونطة وامضوا يا رجالة على الورقتين وبكدة تم الجواز هذا زواج الشكمنة وزواج للمتعة بتاع لما نزهق من بعض يلا نقطع الورقتين وننسى اللى فات اهه بقى فية عيال وكل عام وانتم بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة