أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 3 لصوص سرقوا حقيبة بها 15 ألف جنيه وأصابوا ضابط أمن مركزى بالطالبية

الأحد، 16 يوليو 2017 03:32 م
حبس 3 لصوص سرقوا حقيبة بها 15 ألف جنيه وأصابوا ضابط أمن مركزى بالطالبية سرقة حقيبة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس 3 متهمين سرقوا حقيبة من أحد المواطنين بمنطقة الطالبية، والتعدى على ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزى حينما حاول التصدى لهم ومطاردتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

واستعلمت النيابة تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات، عن الحالة الصحية للضباط المصاب وطلبت التقرير الطبى الخاص به للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، وواجهت المجنى عليه بالمتهمين فتعرف عليهم واتهمه بالسرقة.

 

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء مرور النقيبان أحمد أبو طالب ومحمود الدالى من قطاع الأمن المركزى بسيارتهما الخاصة، فجرا بشارع الهرم منطقة الطالبية فيصل، فوجئا باستغاثة مواطن بعد أن خطف 3 أشخاص يستقلون "توك توك" حقيبته التى تحوى على مبلغ مالى 15 ألف جنيه.

 

وتابعت "التحقيقات" أن الضابطين طاردا بسيارتهما الخاصة التشكيل العصابى الذى هربا إلى شوارع جانبية للفرار منهما، حتى تمكنا بمساعدة الأهالى من تضييق الخناق عليهما، وإلقاء القبض عليهم بعد حدوث اشتباك بالأيدى حاول خلاله المتهمون الهرب.

 

وأضافت التحقيقات، أنه تم ضبط الحقيبة المسروقة وبداخلها المبلغ المالى كاملا، واقتياد المتهمين إلى قسم الهرم وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار اللواء هشام العراقى، ونقل الضابط المصاب إلى مستشفى الشرطة للعلاج لتلقى العلاج اللازم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة