أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..من مارلين مونورو لـ أديل..نجمات حصلن على لقب "أيقونات الروج الأحمر"

الأحد، 16 يوليو 2017 03:00 م
بالصور..من مارلين مونورو لـ أديل..نجمات حصلن على لقب "أيقونات الروج الأحمر" أيقونات الروج الأحمر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحر من نوع خاص وجاذبية غير مصطنعة يضفيها الروج الأحمر على الأنثى فيجعلها ملفتة للأنظار دون أن تبذل أى مجهود، ويمنحها إطلالة مختلفة تظل محفورة فى الأذهان، لذلك نجد أن ثمة علاقة بين النساء والروج الأحمر تجعلهن على وفاق دائم، وكثيراً ما يكون أول أداة يفكرن فيها عندما يجهزن إلى حضور مناسبة هامة أو يرغبن فى الظهور بشكل مثير وجذاب.

وبالرغم من تطور الموضة من فترة لأخرى إلا أن الروج الأحمر ظل متربعًا على عرش موضة أحمر الشفاه ولم يفقد بريق جاذبيته قط، ذلك على الرغم من تعاقب صيحات مختلفة من ألوان أحمر الشفاه عليه كدرجات البنيات ومؤخرًا ألوان النود والكشمير.

وعلى مدار سنوات عديدة تواجدت نجمات يمكن اعتبارهن أيقونات للروج الأحمر، فحافظن على إطلالتهن به وكان له أثر كبير على ظهورهن بشكل جاذب وخاطف للأنظار.

الصورة الرئيسية
أيقونات الروج الأحمر

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

رئيسية3
مارلين مونورو

1-مارلين مونورو:

لا يمكن أن ينسى أحد صورة مارلين مونور بفستانها الأبيض والأحمر، مع الابتسامة العريضة التى أظهرها الروج الأحمر بشكل مميز وجذاب، فكانت حينها من أشهر النجمات اللاتى وضعن الروج الأحمر وتميزن به.

رئيسية1
هند رستم

2-هند رستم:

كثيرًا ما وُضعت النجمتان مارلين مونورو وهند رستم فى قالب المقارنة، حتى لقبت هند رستم بمارلين مونورو الشرق، وكانت النجمة هند رستم من أشهر النجمات اللاتى حافظن على إطلالة مميزة بالروج الأحمر جعلت الفتيات حينها يبحثن عن شكل شفاه بنفس شكل شفاه هند رستم.

رئيسية5
أديل

3-أديل:

لم يكن ظهور النجمة أديل مجرد ظهورًا عاديًا، لكنه أرسى فى عقول الفتيات أشكال معينة للميكب كان أبرزها رسمة عين "الكات آيز" وكذلك شكل أحمر الشفاه الأنيق الذى حمل اللون الأحمر بشكل جذاب، جعلها من أيقونات الروج الأحمر.

رئيسية4
بريانكا شوبرا

4-بريانكا شوبرا:

كذلك النجمة بريانكا شوبرا التى قدمت الروج الأحمر بشكل مميز مع البشرة القمحية التى أظهرت بريقه وجاذبيته بشكل مختلف، وجعل الكثيرات من أصحاب نفس لون البشرة يحرصن على اختيار الروج الأحمر ليحصلن على إطلالة مميزة.

رئيسية2
نانسى عجرم

5-نانسى عجرم:

لم تكن النجمة هند رستم وحدها الأيقونة العربية للروج الأحمر، إذ قدمت النجمة اللبنانية نانسى عجرم شكل مميز للإطلالة جذابة بالروج الأحمر، خاصة مع أول ظهور لها من خلال أغنية "أخاصمك آه"، ثم ظهورها به بعدها بدرجات مميزة، جعلتها من النجمات المميزات بالروج الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة