احتراف حجازى يحرك المياه الراكدة فى سوق انتقالات المدافعين

الأحد، 16 يوليو 2017 02:45 ص
احتراف حجازى يحرك المياه الراكدة فى سوق انتقالات المدافعين أحمد حجازى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب انتقال أحمد حجازى مدافع الأهلى إلى صفوف ويست برومينش الإنجليزى دورا فى تحريك المياه الراكدة بسوق الانتقالات الصيفية الجارية بعدما شهت حالة الهدوء فى الفترة الماضية نظرا لعدم حاجة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك للتعاقد مع مدافعين والاكتفاء باللاعبين المسجلين بالقائمة.

 

انتقال حجازى عن الأهلى جعل الجهاز الفني للأحمر يفكر جديا فى البحث عن بديل له لتعويض غيابه في الموسم القادم، وبات هناك أكثر من مدافع مرشحا للانضمام لصفوف القلعة الصفراء وخلافة صخرة الدفاع المنتقلة إلى الدورى الإنجليزى.

 

محمود متولى:

بات محمود متولى مدافع الإسماعيلى من ضمن اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الأهلى في الانتقالات الجارية لتعويض رحيل حجازى باعتباره من المدافعين المميزين في الدورى المصرى.

محمود متولى
محمود متولى

 

محمود علاء:

دخل محمود علاء مدافع دجلة دائرة المرشحين لتدعيم دفاع الأهلى بعدما تطور مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الجارى وبات من المدافعين المميزين والمرشحين لتدعيم دفاع المنتخب أيضا.

محمود علاء
محمود علاء

 

أحمد سامى:

يأتى مدافع المقاصة ضمن الاسماء المختارة لتدعيم هجوم الأهلى باعتباره يؤدي بشكل جيد مع المقاصة أحد أفضل فرق الدورى هذا الموسم.

احمد سامى
احمد سامى

 

أحمد دويدار:

مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى مرشح بقوة للانضمام للأهلى لاسيما أنه من المدافعين المميزين بخلاف أنه لن يكلف الخزينة الحمراء مبالغ مالية للتعاقد معه باعتباره لاعب حر.

احمد دويدار
احمد دويدار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة