7 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بالعشاء الأخير قبل القمة.. مصالحة الجماهير.. حسم البطولة الخاصة.. الحفاظ على أمل المشاركة بدورى الأبطال.. صرف المستحقات.. تحذير حامد والونش.. رفض "أتوبيس" فتحى..وداع ستانلى

الأحد، 16 يوليو 2017 12:41 م
7 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بالعشاء الأخير قبل القمة.. مصالحة الجماهير.. حسم البطولة الخاصة.. الحفاظ على أمل المشاركة بدورى الأبطال.. صرف المستحقات.. تحذير حامد والونش.. رفض "أتوبيس" فتحى..وداع ستانلى مرتضى منصور وإيناسيو ولاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وليمة عشاء للاعبى الفريق الكروى على هامش المعسكر المغلق المقام حاليا فى منطقة برج العرب استعدادا لخوض مباراة القمة أمام النادى الأهلى غدا الاثنين فى الأسبوع الـ 34 والأخير لمسابقة الدورى الممتاز.

 

ووجه مرتضى منصور عدة رسائل للاعبى الزمالك خلال وليمة العشاء يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-

مصالحة الجماهير

طالب مرتضى منصور، لاعبى الزمالك بالفوز على الأهلى لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة بعد ضياع لقب الدورى الممتاز وكذلك الخروج من دورى أبطال أفريقيا بعدم تخطى دور المجموعات للبطولة وسيكون هزيمة الأحمر أفضل مصالحة لهؤلاء مطالبا اللاعبين بنسيان الخروج الأفريقى مؤكدا أن الأهلى تأهل بفارق هدف والزمالك خرج من البطولة بسبب عدم تسجيل هدف.

 

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

 

حسم البطولة الخاصة

كما أكد مرتضى منصور أن مواجهة الأهلى تعد بطولة خاصة ويجب على الزمالك حسمها فى ظل الصراع المتبادل بين جماهير الناديين وكذلك اللاعبين مشددا على أن التفوق على الأحمر سيكون خير تأكيد على قوة الفريق الأبيض.

 

مباراة سابقة بين الأهلى و الزمالك

مباراة سابقة بين الأهلى و الزمالك

 

الحفاظ على أمل المشاركة بدورى الأبطال

وأكد رئيس الزمالك للاعبين أن الهدف الأهم فى مباراة القمة هو عدم خسارة نقاط جديدة خصوصا وأن الفوز مع إعادة مباراة مصر المقاصة بعد الحصول على حكم قضائى بإعادتها سيكون له دور فى التأهل لدورى أبطال إفريقيا حيث يملك الزمالك حاليا 66 نقطة وفى حالة الفوز على الأهلى سيصل للنقطة 69 ومع إعادة مباراة مصر المقاصة سيتم خصم الثلاثة نقاط من المقاصة ليصل إلى 71 نقطة وفى حالة فوز الزمالك فى المباراة المعادة سيصل للنقطة 72 ويتأهل لدورى أبطال أفريقيا.

مباراة الأزمة بين الزمالك و المقاصة
مباراة الأزمة بين الزمالك و المقاصة

 

تحية عمر صلاح وتوديع ستانلى

ووجه رئيس نادى الزمالك التحية لعمر صلاح حارس الفريق الصاعد على المستوى الذى قدمه فى لقاء طلائع الجيش بكأس مصر فى ظروف صعبة مؤكدا أنه يتمنى أن يعود الثنائى جنش وأحمد الشناوى للحراسة مرة أخرى.

 

عمر صلاح حارس الزمالك الناشئ

عمر صلاح حارس الزمالك الناشئ

 

كما ودع مرتضى منصور النيجيرى ستانلى قبل رحيله لصفوف نادى القادسية السعودى مؤكدا أنه لاعب محترم ومؤدب ومخلص ولم يقوم بافتعال أى مشكلات طيلة فترة وجوده فى الزمالك العام الماضى.

 

تحذير الونش وحامد

وحذر مرتضى منصور اللاعبين اصحاب الحماس الشديد على رأسهم محمود حمدى الونش وطارق حامد من الحماس الذائد فى المباريات مؤكدا أنه يقدر ذلك الأمر ولكن عليهم تمالك أعصابهم وعمل حساب وجود حكام لن ترحم أى خطأ مثلما حدث مع الثنائى فى بطولة أفريقيا حيث تعرض طارق حامد للطرد فى لقاء اتحاد العاصمة والونش طرد فى مباراة أهلى طرابلس الأخيرة

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

 

صرف كافة المستحقات

كما وعد مرتضى منصور لاعبى الزمالك بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة بعد الفوز على النادى الأهلى مؤكدا أنه سيتم حل جميع الأمور المالية قبل انطلاق البطولة العربية وأضاف أن اللاعبين قادرون على تقديم مستوى جيد فى البطولة العربية التى تأتى لتوحيد الشعوب بل والتتويج باللقب.

لاعبى الزمالك
لاعبى الزمالك

 

رفض أتوبيس التعاون لبقاء فتحى

وكشف رئيس نادى الزمالك أنه أصر على مشاركة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى مباراة الأهلى رغم محاولات نادى التعاون السعودى سفره مبكراً مؤكدا أنه رفض عرض من التعاون بالحصول على أتوبيس هدية مقابل سفر اللاعب لرغبته فى الاستفادة الفنية منه مؤكدا أن نادى الزمالك مفتوح له فى أى وقت ويمكنه العودة مثلما حدث فى وقت سابق مع شيكابالا ومحمد إبراهيم.

 

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد سمير

ضاضا فى الغيبوبه

هو الراجل ده لسة عايش وهم اعادة مباراة المقاصه ؟ وللاسف كل اللى حواليه فى الزمالك مصدقينه

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى وافتخر

ان شاء الله النصر للزمالك عشان الجمهور الغلبان

ان شاء الله النصر للزمالك عشان الجمهور الغلبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة