محافظ البحيرة تلتقى نواب البرلمان لبحث الخطة الاستثمارية بالمحافظة

السبت، 15 يوليو 2017 03:43 م
محافظ البحيرة تلتقى نواب البرلمان لبحث الخطة الاستثمارية بالمحافظة محافظ البحيرة خلال إجتماعها بالنواب
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على أهمية دور أعضاء مجلس النواب، في العمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذى، في دفع العمل في المشروعات الإستثمارية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وتذليل ما يعترضها من معوقات، بالإضافة إلى توفير الاعتمادات المالية الإضافية لزيادة المشروعات الخدمية فى شتى القطاعات لتلبية احتياجات المواطنين مع تحديد الأولويات الملحة الخاصة بتلك المشروعات.

جاء خلال لقائها مع أعضاء مجلس النواب، بحضور رؤساء المدن ومديرى مديريات الخدمات لمناقشة ومتابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة ومعدلات ونسب التنفيذ.

ووجهت محافظ البحيرة بضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الفنية فى التنفيذ وقيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية لتذليل ما يعترضها من معوقات وتكثيف وضغط الأعمال للإنتهاء منها فى مواعيدها المقررة مع الالتزام بشروط التعاقد وخاصة فيما يخص برد الشىء لاصلة عقب الانتهاء من تلك المشروعات، مشيرة أنه تم تخصيص 92 مليون جنية بخطة هذا العام لرصف وانشاء الطرق العامة والفرعية لربط مدن وقرى المحافظة منهم 14 مليون تمويل ذاتى.

وأضافت محافظ البحيرة، أنه تم دخول 3 محطات مياه شرب جديدة فى الخدمة تمثل 20 % من احتياجات مياه الشرب مما سيسهم فى تلبية احتياجات المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة