لو حمامك مساحته صغيرة..ديكورات بسيطة هتغيرلك شكله

السبت، 15 يوليو 2017 03:00 م
لو حمامك مساحته صغيرة..ديكورات بسيطة هتغيرلك شكله ديكورات للحمام
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الديكور متسع كالبحر ليس له نهاية، وأصبح له دراسات خاصة وتصميمات محددة، وأصبحت الفتيات تختار ديكور منازلهن بعناية فائقة وعلى أحدث صيحات موضة اختيار الألوان والتصميمات الهندسية، ولكن مساحة المنزل تكون هى المتحكم الأول فى اختيارك، وتدفعك للاختيار بين عدد محدد من الديكورات المنزلية، ولكن هذا لا يشكل أزمة كبيرة فببعض الديكورات المبتكرة البسيطة يمكنك تغيير شكل منزلك حتى وإن كانت المساحات صغيرة.

ويعتبر حمام المنزل من أهم الأماكن التى عليكِ العناية بديكورها وشكلها وتغييره من وقت لآخر، فلا تشعرى بالقلق إذا كانت مساحة حمامك صغيرة، حيث يمكنك ببعض الحلول البسيطة تغيير شكل حمامك وترتيبه ليعطيكِ إحساس بوجود المساحة فيه، فتعرفى بالصور على الطرق التى يمكنك الاستعانة بها من أجل تغيير شكل حمام منزلك:

6
شكل الأرضية
 
شكل أرضية حمامك لها دور كبير فى اعطائك إحساس بالمساحة، لذا قومى باختيار أغطية لأرضية حمامك بألوان متداخلة وأشكال هندسية لها تساهم فى توسيع مساحة المكان.
1
ورق الحائط

يعد ورق الحائط ذو الألوان الفاتحة من أهم طرق توسيع المساحات فى الأماكن، لذا استبدلى السيراميك فى حائط حمامك وضعى ورق حائط بأشكال مختلفة وألوان فاتحة وستلاحظين الفارق.

2
الحوض
 
شكل الحوض يوفر لكِ الكثير من المساحة فاختارى تصميم للحوض بشكل أنيق وأدراج يمكنك تخزين أى شيء فيها من مناشف ومنظفات وأدوات للتنظيف والتجميل.
3
الأدراج

الأدراج المعلقة توفر لكِ مساحة كبيرة فى حمامك ويمكنك تخزين ما تريدين تخزينه أسفلها، كما يمكنك وضع الحوض أعلى تلك الأدراج المعلقة موفرة بذلك مساحة إضافية فى الحمام.

4
النباتات

ببعض النباتات الصغيرة على بانيو حمامك أو على النافذة ستغير شكل الحمام وتعطيكِ لمسة طبيعية مختلفة.

5
ألون الحائط

احرصى على اختيار لون لحائط حمامك من درجات اللون الأزرق الفاتح فإنه من أكثر الألوان التى تعطى احساساً بالمساحة فى الأماكن، بجانب المرايا فى الحمام حيث يجب أن تحرصى على اختيار مرايا بحجم كبير فى وسط حمامك أو على أكبر الحوائط فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة